موعد مباراة النجم الأحمر ضد ميلان بالدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أمير الكويت يصدر مرسومًا بتشكيل الحكومة الجديدة ”قدري أن أعود إلى وطني”.. خالد يوسف يعود إلى مصر غدا لدفن شقيقه رضوى الشربيني ناعية والدتها: رضيت بقضائك يارب ”التعليم العالي” تعلن خطوات قبول طلاب الثانوية السودانية لأول مرة.. تعيين مستشارتين فى منصبى أمناء عام مساعدين بهيئة قضايا الدولة تعديل موعد مباراتي المقاولون مع المحلة و البنك الأهلى مع الاتحاد في الدوري بعد إصابتها منذ أيام.. وفاة والدة رضوى الشربيني متأثرة بكورونا غدا.. اجتماع ثلاثي لوزراء خارجية مصر والأردن وفلسطين بالقاهرة أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة الفنان عادل إمام بفيروس كورونا وتدهور حالته الصحية تعرف على محطات عرض فيلم حظر تجول بالمهرجانات العالمية سهير رمزى تحتفل بعيد ميلادها وسط عدد من الفنانين مصرع 15 شخصا وإصابة 6 آخرين على الأقل فى حادث تصادم بكاليفورنيا

رياضة

موعد مباراة النجم الأحمر ضد ميلان بالدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

يحل فريق ميلان الإيطالى ضيفاً على النجم الأحمر الصربى على ملعب "راجكو ميتيتش"، فى ذهاب دور الـ32 بالدورى الأوروبى "اليورو باليج"، وتأهل فريق ميلان لدور الـ32 بالدورى الأوروبى، بعد تصدره للمجموعة الثامنة برصيد 13 نقطة، فيما صعد النجم الأحمر وصيفاً للمجموعة الـ12 برصيد 11 نقطة.

وتقام مباراة النجم الأحمر ضد ميلان فى الثامنة إلا خمس دقائق مساء اليوم الخميس على قناة beIN Sports HD5.

ويأمل سيتفانو بيولي مدرب ميلان في تحقيق بداية قوية بالدوري الأوروبي أمام النجم الأحمر، لتعويض الخسارة المفاجئة التي تلقاها الروسونيري أمام سبيزيا 0-2 في الجولة الـ 22 من مسابقة الكالتشيو، وهو ما أفقده الصدارة لصالح غريمه التقليدي إنتر ميلان.

ويحتل فريق ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة، فيما يتصدر إنتر ميلان الجدول برصيد 50 نقطة.

ويستعيد فريق ميلان، الكرواتي أنتي ريبيتش امام النجم الأحمر في اليوروبا ليج، بعد تعافيه تماماً من الإصابة التي لحقت به في الركبة وأدت إلى غيابه عن مباراة سبيزيا الأخيرة التي إنتهت بخسارة الروسونيري 0-2.

كما لحق دافيدى كالابريا الظهير الأيمن لفريق ميلان بمباراة النجم الأحمر، بعد التخلص من المشاكل الجسدية.

واستدعى ستيفانو بيولى مدرب ميلان 23 لاعباً فى قائمة مباراة النجم الأحمر والتى جاءت كالتالى:

حراسة المرمى: جيانلويجى دوناروما، انطونيو دوناروما ، تاتاروسانو

الدفاع: كالابريا ، دالوت ، جابيا ، هيرنانديز ، كالولو ، كايير ، رومانيولى ، تومورى

الوسط: بن ناصر ، كالهانجولو ، كاستييخو ، كيسي ، كرونيتش ، ميتي ، ساليمايكرس ، تونالى

الهجوم: إبراهيموفيتش ، ماندزوكيتش ، لياو ، ريبيتش