«اتصالات مصر» تتبرع بأجهزة تنفس صناعي للمستشفيات بالتعاون مع «بنك الشفاء المصري»

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر إصابة الفنان توفيق عبدالحميد بفيروس كورونا في يومها العالمي.. أفضل الطرق للوقاية من السمنة وزير الأوقاف ناعيا كمال عامر: قامة عظيمة وطنيا ونيابيا وخلقيا هزة أرضية بقوة 8ر2 درجة علي مقياس ريختر تضرب جنوب الجيزة 97.6 % نسبة حضور طلاب الصف الثاني الإعدادي في امتحان الفصل الدراسي الأول دار الإفتاء: لا مانع شرعا من حضور جنازات غير المسلمين وزير الرياضة يهني لاعبي المنتخب ببرونزية كأس العالم للرماية في مسابقات فرق التراب ” وزير التموين”: التخفيضات بمعارض أهلا رمضان سوف تبدأ من 15 إلى 35% إشادة دولية بنجاح مصر في تنظيم بطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش

تكنولوجيا واتصالات

«اتصالات مصر» تتبرع بأجهزة تنفس صناعي للمستشفيات بالتعاون مع «بنك الشفاء المصري»

إيماناً بدورها الوطني تجاه المجتمع المصري في ظل ازمة كورونا، اتصالات مصر تواصل دعمها لمستشفيات مصر بالأجهزة الطبية والمستلزمات الخاصة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حيث قامت الشركة بالتعاون مع بنك الشفاء المصري بتسليم عدد من أجهزة التنفس الصناعي لكلا من «مستشفى الجمهورية» بالقاهرة و«مستشفى 25 يناير» بالشرقية استمراراً لدعم جهود الدولة لمواجهة ازمة كورونا.

وجاء تبرع اتصالات مصر بأجهزة التنفس الصناعي بالتعاون مع بنك الشفاء المصري استكمالا لما بدأوه معاً من دعم لمديريات الصحة بمحافظتي الدقهلية والمنوفية وكذلك مستشفى الدمرداش بأجهزة ومستلزمات غرف الرعاية المركزة حيث تم التبرع بما يزيد عن 75 جهاز لغرف الرعاية المركزة.

وفي هذا السياق علق المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لاتصالات مصر، قائلاً: "إن اتصالات مصر لديها رسالة واضحة ومباشرة في ظل أزمة كورونا، وهي تقديم كافة وسائل وسبل الدعم لمواجهة الفيروس المستجد، لذلك تسعى الشركة بالتعاون مع شركائها من الجمعيات الاهلية ومنظمات المجتمع المدني للوصول إلى أفضل النماذج الممكنة للمساهمة في تخفيف وطأة الجائحة على أهالينا والمساهمة بشكل فعال لرفع العبء عن كاهل الدولة المصرية ومستشفياتها وطواقمها من الجيش الأبيض الذي يقوم بدور بطولي في هذه الجائحة.