لعبة سباق السيارات ثلاثية الأبعاد المثيرة ”ملك الطارة” تحطّ رحالها في متجر HUAWEI AppGallery

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار الأسمنت مساء اليوم الأربعاء 24 فبراير 2021 ”مدبولي” يستعرض نتائج الاجتماعات التحضيرية للإعداد لانعقاد اللجنة العليا المصرية - الأردنية المشتركة أسعار الحديد مساء اليوم 24 فبراير 2021 27 فبراير.. استئناف الدراسة وعقد الامتحانات في الجامعات الأهلية والخاصة الأحد المقبل.. إطلاق حملة قومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بالمجان ”كبار علماء الأزهر” تنتخب مرشحها لمنصب المفتي في أغسطس تداول 6124 طن بضائع عامة و444 شاحنة بموانيء البحر الأحمر متظاهرون إيرانيون يحرقون صور خامنئي رئيس الأركان يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية لمشروع ”أحمس 3” الأزهر: مذبحة الحرم الإبراهيمي شاهدة على إرهاب الاحتلال القبض على عنصريين تكفيريين بتونس قوات الإنقاذ بالإسكندرية تنجح في انتشال الجثة الـ14 لضحايا مركب بحيرة مريوط

تكنولوجيا واتصالات

لعبة سباق السيارات ثلاثية الأبعاد المثيرة ”ملك الطارة” تحطّ رحالها في متجر HUAWEI AppGallery

أضاف متجرHUAWEI AppGallery ، المنصة التي تضع في متناول عشاق المغامرة أحدث وآخر صيحات الألعاب الإلكترونية، مؤخراً لعبة سباق السيارات الشهيرة "ملك الطارة" (King of Steering) الثلاثية الأبعاد ومتعددة اللاعبين، إلى باقة ألعابه المتنوّعة والأكثر تشويقاً. واللعبة الآن متاحة لجميع مستخدمي هواتف هواوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

و"ملك الطارة" (King of Steering)، في الواقع، هي لعبة سباق سيارات تم تطويرها من قبل "يومكس ستوديو للتقنية". وتتيح هذه اللعبة متعددة اللاعبين وثلاثية الأبعاد للمتنافسين إمكانية اختيار السيارات وتخصيصها بالشكل الذي يتماشى مع ميولهم والاستمتاع بالقيام بعدد من تجارب الدرفت (Drift) المتنوّعة. كما أن هناك خيارات تخصيص للسيارات لا حصر لها، مما يتيح لعشاق السباقات امتلاك جراج من السيارات المعدّلة حسب ذوقهم في إطار لعبة واحدة مثبتة على أجهزتهم المتحركة.

بعد الانتهاء من اختيار وتخصيص السيارة وإعطاء إشارة البداية، يستهل المتنافسون سباقهم الحماسي بالانطلاق على الشوارع أو التجول على الطرق السريعة. وبإمكان اللاعبين أيضاً إنشاء شبكات تواصل افتراضية خاصة بهم مع أصدقائهم، أو مقابلة والتعرّف على أبرز محترفي سباقات السيارات في اللعبة.

وقال آدم شياو، المدير العام لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) لدى مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وإفريقيا ، "تُشكّل لعبة "ملك الطارة" (King of Steering) إضافة رائعة إلى مجموعة ألعابنا، حيث تضع في متناول محبي الألعاب الإلكترونية عبر الأجهزة المحمولة فرصة الاستمتاع بالسباقات الافتراضية على نحو لم يعهدوه من قبل. وبفضل ما تتّسم به اللعبة من مزايا عديدة، مثل الرسوم الجرافيكية الأخاذة وواجهة الألعاب متعددة اللاعبين السهلة الاستخدام، فهذا يجعلها ضرورية ولا غنى عنها لجميع عشاق السيارات ومحبي الألعاب الإلكترونية عبر الأجهزة المحمولة في المنطقة."

إن متجر HUAWEI AppGallery هو التطبيق الأمثل ووجهة الألعاب الأكثر ملاءمة للمطورين والمستخدمين على حدّ سواء الذي يعدُ بتلبية ميول وتفضيلات الجميع، ويسعى باستمرار إلى تطوير قائمة خياراته. كما يحظى المطورون من خلال المتجر بفرصة عرض أحدث ما توصلوا إليه من ابتكارات في مجال الألعاب وتمكين المستخدمين من استكشاف الألعاب الجديدة والمشوّقة بمجرد توفرها.

واليوم، أصبح بإمكان محبي الألعاب الإلكترونية عبر الأجهزة المحمولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تنزيل اللعبة من هنا.

- انتهى –

نبذة عن متجر HUAWEI AppGallery

يُعدّ متجر HUAWEI AppGallery بمثابة نظام إيكولوجي ذكي ومبتكر يتيح للمطورين إنشاء وتقديم تجارب فريدة إلى المستهلكين. كما تلعب خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المتنقلة (HMS Core) دوراً رئيسياً في دمج وتوحيد التطبيقات على مختلف الأجهزة، وهو ما يوفر تجربة تعامل واستكشاف أكثر سلاسة وملاءمة، وهذا يندرج في إطار استراتيجيتنا الشاملة والأوسع نطاقاً وهي: (1+8+N) التي ننتهجها في خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS). ومن خلال متجر HUAWEI AppGallery، نسعى إلى بلورة رؤيتنا المتمثلة في جعله منصة متكاملة لتوزيع التطبيقات المفتوحة والمبتكرة والتي يمكن لجميع المستهلكين الوصول إليها بسهولة، ونحرص، في الوقت ذاته، على حماية خصوصية المستخدمين وأمنهم بشكل صارم، مع تزويدهم بتجربة تعامل واستكشاف فريدة وذكية.

وباعتباره من أحد أفضل ثلاثة أسواق عالمية للتطبيقات، يقدم متجر HUAWEI AppGalleryمجموعة متنوعة من التطبيقات العالمية والمحلية التي تتوزع إلى 18 فئة، من ضمنها التصفح والنقل والأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي وغير ذلك. ويتوفر متجر HUAWEI AppGallery في أكثر من 170 دولة ومنطقة، ويضم قاعدة مستخدمين عالمية قوامها 530 مليون مستخدم شهري نشط. وابتداءً من يناير ولغاية ديسمبر 2020، وصل إجمالي توزيعات التطبيقات من متجر HUAWEI AppGallery إلى 384,4 مليار مرة.