”وزارة التموين”: 290 مخالفة حررت بالأوكازيون حتى الآن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

أخبار

”وزارة التموين”: 290 مخالفة حررت بالأوكازيون حتى الآن

الأوكازيون
الأوكازيون

وفقا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، يتم متابعة الأوكازيون وعدد المحال المشاركة فيه.

وأكد المهندس أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين ورئيس جهاز حماية المستهلك، أن عدد المحلات المشاركة بالأوكازيون وصل الي 2552 محلاً تجاري، منها 96 محال قطاع اعمال، و 2400 قطاع خاص، و 13 قطاع تعاوني، بالإضافة إلى مشاركة 40 محال قطاع استثماري.

وأضاف حسام الدين،أنه يتم متابعة المحال المشاركة بالأوكازيون وفقا لتوجيهات وزير التموين، للتأكد من التزامها بوضع سعرين لما قبل وبعد المشاركة في الأوكازيون، وبناءً على ذلك تم القيام بعدد من الحملات التي نتج عنها تحرير عدد 290 محضر تنوعت بين ( 3 محاضر عدم إعلان، 287 محاضر أوكازيون وهمي).

وناشدت وزارة التموين جموع المستهلكين بالإبلاغ عن أي مخالفات تتم خلال تسوقهم في المحال التجارية من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588، أو الاتصال بمنظومة الشكاوى الموحدة بمجلس الوزراء 16528.