بشأن استكمال الدراسة.. بيان مهم لوزير التعليم غدا على قناة مدرستنا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الإسراء والمعراج نجم الزمالك يوضح حقيقة اتفاقه مع الأهلي تغريم مرتضى منصور 10 آلاف جنيه لسبه ممدوح عباس إصابة الرئيس السوري وزوجته بفيروس كورونا موسيماني يجتمع مع اللاعبين الأهلي يُجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي سقوط هارب من حكم بالإعدام في قبضة مباحث إمبابة القبض على 7 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بعين شمس شعراوى: تمويل 2483 مشروعا باستثمارات 28 مليون جنيه دوري أبطال أوروبا.. حكم فرنسي يدير موقعة الإياب بين ليفربول ولايبزيج رئيس الوزراء يستعرض ملامح برنامج دعم وتنمية الصادرات الجديد الإعدام للمتهم بقتل ”سيدة العصافرة” بالإسكندرية

أخبار

بشأن استكمال الدراسة.. بيان مهم لوزير التعليم غدا على قناة مدرستنا

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم، انه سيتم بث بيان للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم، غدا الخميس، في تمام الساعة الخامسة عصرا على القناة التعليمية مدرستنا 1.

أوضحت التربية والتعليم، عبر حسابها الرسمي على موقع "فيس بوك"، أن هذا البيان سيكون للرد علي التساؤلات الخاصة بالمؤتمر الصحفي الخاص باستكمال الدراسة ومواعيد الامتحانات.

وكان شوقي، قد وجه رسالة جديدة لأولياء الامور الذين لا يزالون يوجهون اسئلة وانتقادات للوزارة بشأن القرارات الاخيرة، ظنا منهم أنها ضد مصلحة الطلاب.