الزمالك يتعادل مع الإسماعيلى في الشوط الأول

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
زلزال بقوة 6.2 درجات يضرب وسط اليونان تأجيل النطق بالحكم على متهمي «حسم 2 ولواء الثورة» الكاف يعلن موعد وحكام مباراة بيراميدز ونكانا في الكونفدرالية إياتا: تراجع الرحلات الجوية بنسبة 85% السيسي يوجه باستمرار دعم الشعب اللبناني التجديد لـ«أبو الغيط» أمينا عاما للجامعة العربية خارجية مصر وفلسطين والأردن يدعون إلى استمرار جهود تحريك عملية السلام ووقف عمليات الاستيطان تحذير هام.. مركز التنبؤ بالفيضان: أمطار خفيفة غدًا على هذه المناطق اللجنة الوزارية المعنية بمتابعة التدخلات التركية في الشؤون العربية تعقد اجتماعا برئاسة مصر أول رد من إثيوبيا على بيان مصر والسودان بشأن سد النهضة تركيا تواصل المباحثات مع روسيا حول شراء فوج آخر من ”إس-400”ر ”أبو الغيط” يبحث مع مريم الصادق المهدي الدعم العربي لعملية الانتقال في السودان

رياضة

الزمالك يتعادل مع الإسماعيلى في الشوط الأول

الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك أمام نظيره الإسماعيلي، كما بدأ على وقع التعادل السلبي في القمة الكروية التي تجمع الفريقين، اليوم، الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمي: محمد أبو جبل، ورباعي ،الدفاع، محمود علاء، محمود حمدي "الونش"، أحمد فتوح، حازم إمام، وفي الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، يوسف إبراهيم "أوباما"، أحمد سيد "زيزو"، محمود عبد الرازق "شيكابالا، ومهاجم وحيد هو سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من، محمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة وفرجاني ساسي ومحمد أشرف "روقا" وأشرف بن شرقي وحميد أحداد ومروان حمدي وأسامة فيصل.

فيما جاء تشكيل الاسماعيلي كالتالي:

محمد فوزى في حراسة المرمى، فى الدفاع عبد الله جمعة، مروان صحراوى، أحمد كاستلو، حسين السيد، وفى الوسط محمد صادق، محمد عادل، محمد حسن، محمد الشامي، وفى الهجوم شكرى نجيب، شيلونجو.