الاتحاد السكندري يتعادل مع سيراميكا بهدف لمثله بالدورى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر إصابة الفنان توفيق عبدالحميد بفيروس كورونا في يومها العالمي.. أفضل الطرق للوقاية من السمنة وزير الأوقاف ناعيا كمال عامر: قامة عظيمة وطنيا ونيابيا وخلقيا هزة أرضية بقوة 8ر2 درجة علي مقياس ريختر تضرب جنوب الجيزة 97.6 % نسبة حضور طلاب الصف الثاني الإعدادي في امتحان الفصل الدراسي الأول دار الإفتاء: لا مانع شرعا من حضور جنازات غير المسلمين وزير الرياضة يهني لاعبي المنتخب ببرونزية كأس العالم للرماية في مسابقات فرق التراب ” وزير التموين”: التخفيضات بمعارض أهلا رمضان سوف تبدأ من 15 إلى 35% إشادة دولية بنجاح مصر في تنظيم بطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا.. توقعات الأرصاد لطقس الجمعة

رياضة

الاتحاد السكندري يتعادل مع سيراميكا بهدف لمثله بالدورى

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

اكتفى فريق الاتحاد السكندرى بالتعادل الإيجابي مع سيراميكا بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، الأربعاء، على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز وجاء هدف الاتحاد السكندري عن طريق كريم الديب في الدقيقة 24 من زمن الشوط، قبل أن يتعادل شريف دابو لسيراميكا في الدقيقة 73 من زمن اللقاء.

وأهدر كريم الديب ضربة جزاء في الدقيقة 85 من المباراة ليحرم فريقه من نقاط الفوز وتحسين وضعه بجدول الترتيب.

وتحصل محمد ميدو جابر لاعب سيراميكا على بطاقة صفراء في الدقيقة 21، فيما تحصل كريم الديب ومروان عطية وروماريو ويليامز ثلاثي الاتحاد على ثلاثة بطاقات صفراء في الشوط الثاني.

بهذه النتيجة يحتل سيراميكا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في مثلهما وخسر ثلاثة لقاءات وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكه 12هدف وما زال لديه لقاء مؤجل، فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز العاشر برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز في 4 وتعادل في 3 وخسر 3 مواجهات وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 13 هدف ومازال لديه 4 مباريات مؤجلة.