غزل المحلة يفوز على الإنتاج الحربى بهدف ويتقدم للمركز العاشر بالدورى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أمير الكويت يصدر مرسومًا بتشكيل الحكومة الجديدة ”قدري أن أعود إلى وطني”.. خالد يوسف يعود إلى مصر غدا لدفن شقيقه رضوى الشربيني ناعية والدتها: رضيت بقضائك يارب ”التعليم العالي” تعلن خطوات قبول طلاب الثانوية السودانية لأول مرة.. تعيين مستشارتين فى منصبى أمناء عام مساعدين بهيئة قضايا الدولة تعديل موعد مباراتي المقاولون مع المحلة و البنك الأهلى مع الاتحاد في الدوري بعد إصابتها منذ أيام.. وفاة والدة رضوى الشربيني متأثرة بكورونا غدا.. اجتماع ثلاثي لوزراء خارجية مصر والأردن وفلسطين بالقاهرة أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة الفنان عادل إمام بفيروس كورونا وتدهور حالته الصحية تعرف على محطات عرض فيلم حظر تجول بالمهرجانات العالمية سهير رمزى تحتفل بعيد ميلادها وسط عدد من الفنانين مصرع 15 شخصا وإصابة 6 آخرين على الأقل فى حادث تصادم بكاليفورنيا

رياضة

غزل المحلة يفوز على الإنتاج الحربى بهدف ويتقدم للمركز العاشر بالدورى

غزل المحلة
غزل المحلة

حقق فريق غزل المحلة فوزا مهما وصعبا على نادى الإنتاج الحربى بهدف نظيف، فى المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأحرز أحمد الشيخ هدف غزل المحلة الوحيد في الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء، بعدما وضعها على يسار حارس الإنتاج الحربى. بهذا الفوز رفع نادى غزل المحلة رصيده إلى 17 نقطة في المركز العاشر من 13 مباراة فاز فى 4 وتعادل في 5 مواجهات وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل، بينما بقى فريق الإنتاج الحربى في المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط بعدما خاض 13 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في ثلاثة لقاءات وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 26 وما زال لديه لقاء مؤجل وواصل الإنتاج نتائجه السيئة بعدما وداع كأس مصر بالخسارة من كوكا كولا بهدف دون رد في الوقت القاتل، بينما شهد أخر ظهور للإنتاج الحربى خسارة من مصر المقاصة بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للدوري، بينما خسر الفلاحين من سيراميكا بهدفين دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة.