حازم إمام يرفض اتهام الزمالك والإسماعيلي بـ”التفويت”: المخطئ سيعاقب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر إصابة الفنان توفيق عبدالحميد بفيروس كورونا في يومها العالمي.. أفضل الطرق للوقاية من السمنة وزير الأوقاف ناعيا كمال عامر: قامة عظيمة وطنيا ونيابيا وخلقيا هزة أرضية بقوة 8ر2 درجة علي مقياس ريختر تضرب جنوب الجيزة 97.6 % نسبة حضور طلاب الصف الثاني الإعدادي في امتحان الفصل الدراسي الأول دار الإفتاء: لا مانع شرعا من حضور جنازات غير المسلمين وزير الرياضة يهني لاعبي المنتخب ببرونزية كأس العالم للرماية في مسابقات فرق التراب

رياضة

حازم إمام يرفض اتهام الزمالك والإسماعيلي بـ”التفويت”: المخطئ سيعاقب

حازم إمام نجم المنتخب الوطني الأسبق والزمالك
حازم إمام نجم المنتخب الوطني الأسبق والزمالك

علق حازم إمام نجم المنتخب الوطني الأسبق والزمالك، على إساءة أحد مقدمي البرامج الرياضية بقناة أون تايم سبورت لناديي الزمالك والإسماعيلي واتهامهما بالتفويت في مبارياتهما المشتركة.

وكتب "إمام" عبر حسابه بتويتر مساء اليوم الأربعاء: أرفض تماما الإساءة لناديي الزمالك والإسماعيلي أحد أعرق وأكبر الأندية في الشرق الأوسط وأفريقيا وبالطبع لن تؤثر هذه الأشياء الصغيرة في قيمة ومكانة الناديين الكبيرين وجماهيرهم العظيمة، ومن المؤكد أن المخطئ سينال عقابه".

كان الزمالك قد أصدر بيانا رسميا استنكر فيه إساءة الإعلامي وبرنامجه، الأمر الذي دفع إعلام المصريين والإعلامي لتقديم اعتذار للزمالك، مع تحويل الإعلامي وفريق إعداده للتحقيق.