”النيابة العامة” تعلن كتابة تحقيقاتها وإجراءاتها إلكترونيا على مستوى الجمهورية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر إصابة الفنان توفيق عبدالحميد بفيروس كورونا في يومها العالمي.. أفضل الطرق للوقاية من السمنة وزير الأوقاف ناعيا كمال عامر: قامة عظيمة وطنيا ونيابيا وخلقيا هزة أرضية بقوة 8ر2 درجة علي مقياس ريختر تضرب جنوب الجيزة 97.6 % نسبة حضور طلاب الصف الثاني الإعدادي في امتحان الفصل الدراسي الأول دار الإفتاء: لا مانع شرعا من حضور جنازات غير المسلمين وزير الرياضة يهني لاعبي المنتخب ببرونزية كأس العالم للرماية في مسابقات فرق التراب

أخبار

”النيابة العامة” تعلن كتابة تحقيقاتها وإجراءاتها إلكترونيا على مستوى الجمهورية

النائب العام
النائب العام

استعرض المستشار حماده الصاوي النائب العام نتائج كشوف قضايا التحقيق السنوية التي أنجزتها النيابات علي مستوي الجمهورية، وبتلك المناسبة أكدت كافة النيابات علي مستوي الجمهورية كتابة كافة تحقيقاتها وإجراءاتها إلكترونيا علي الحاسوب.

وأضافت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، أنه جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات النائب العام بتدوين كافة التحقيقات إلكترونيا بدلا من تدوينها يدويا، وأمره إلى إدارة النيابات بمكتب النائب العام بمتابعة تمام التنفيذ تفعيلا لسياسية التحول الرقمي في أعمال النيابة العامة.