الحماية المدنية تسيطر على حريق بجرار قطار ركاب ”السويس الإسماعيلية”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بعثة الزمالك تصل تونس استعدادا لمواجهة الترجي أوقاف البحيرة: مسجد الرحمانية غير مسجل لدينا ولم يتم افتتاحه حتى الآن HOT 10 PLAY يعيد تعريف تجربة الترفيه للهواتف الذكية غدا.. سامح شكري يعقد جلستي مباحثات مع وزيري خارجية جزر القمر وتونس مصر تتعاقد مع شركة ”سامسونج” العالمية على توطين صناعة التابلت ”الصحة”: مد الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال ليومين إضافيين وفاة الممثلة ليلى الإسكندرانية ”الصحة”: السجائر الإلكترونية ليست بديلا أمنا للسجائر العادية وتسبب الإدمان Connection بات متاحًا لمستخدمي Mac بالتعاون مع Apple  برشلونة ضد إشبيلية.. ميسي وديمبيلي يقودان هجوم البارسا الأهلي يقرر تغريم كهربا 200 ألف جنيه واستبعاده من المباريات لمدة شهر الأردن تسجل أكثر من 5 آلاف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة

حوادث

الحماية المدنية تسيطر على حريق بجرار قطار ركاب ”السويس الإسماعيلية”

حريق قطار
حريق قطار

نجحت قوات الحماية المدنية بالسويس في السيطرة على حريق نشب في جرار قطار ركاب خط السويس- الإسماعيلية، لم يسفر عن أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وكانت غرفة النجدة تلقت بلاغا من سائق القطار يفيد حدوث حريق في عربة الجرار "الباور" الخلفية، عقب عبور القطار محطة أبو حلب الفرعية، قرب منطقة جنيفة شمال السويس.

ووجه العميد سامح بسيم مدير إدارة الدفاع المدني سيارتين إطفاء لموقع توقف العربة المشتعلة، إذ جرى فصلها عن باقي القطار الذي استكمل رحلته شمالا إلى الإسماعيلية.

كما وجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الإسعاف 5 سيارات إسعاف تأمين طبي لتقديم الخدمات العلاجية والإسعافات الأولية حال وقوع إصابات.

وتمكن رجال الإطفاء من محاصرة النيران وإخمادها قبل وصولها الى خزان الوقود، مع إجراء أعمال التبريد لضمان عدم تجدد النيران مرة أخرى.