وزير الرياضة يبحث مع اتحاد السلة نشر اللعبة في المدارس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

رياضة

وزير الرياضة يبحث مع اتحاد السلة نشر اللعبة في المدارس

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، والدكتورة إيمان حسن نائب رئيس الاتحاد المصري للرياضة المدرسية، لبحث آليات نشر كرة السلة بالمدارس.

أكد وزير الشباب والرياضة، أن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بالرياضة وتصفها بالأمن القومي، والتي نوهت في أكثر من مناسبة على أهمية ممارسة الرياضة والاعتناء بالجانب البدني للشباب وتطوير القدرات الذهنية والنمو الجسدي والاهتمام بوجود الرياضة في مختلف المدارس والجامعات.

وأعرب "صبحي" عن تطلعه لنشر الألعاب الرياضية داخل المدارس من خلال التعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لتخريج أجيال جديدة تمارس الرياضة بكافة أشكالها، وتؤكد على دور وزارة الشباب والرياضة في نشر الثقافة الرياضية بالمدارس.

حضر اللقاء الدكتور عمرو حداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية، محمد الكردي والدكتور عبد الاول محمد مساعد ومعاون الوزير للاداء الرياضي، الدكتورة سونيا عبدالوهاب رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة، الدكتورة غاده جمال الدين مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية، ومحمود عبد العزيز مدير عام الإداراة العامة للاتحادات النوعية واللجان الرياضية بالوزارة.

كان وزير الشباب والرياضة قد التقي بالمهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، لبحث آليات نشر لعبة كرة اليد بالمدارس.