بوتين يؤكد ضرورة حماية انتخابات ”الدوما” من التدخل الخارجي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ابنة يوسف شعبان: والدى حالته حرجة وتم وضعه على جهاز تنفس صناعى تعرف علي دراجات الحرارة اليوم السبت 27 فبراير ما حكم التأخر في توزيع التركة؟.. الإفتاء تجيب ”تنسيقية شباب الأحزاب” تشكل لجنة لمراجعة قانون الشهر العقاري نهال عنبر تطالب بالدعاء للفنان يوسف شعبان ”صحة سوهاج” تستعد بـ2552 فريقا طبيا لحملة التطعيم ضد شلل الأطفال خلال 24 ساعة.. الأردن تسجل أكثر من 3 آلاف إصابة بكورونا 3 نصائح من ”الصحة” لرعاية الأشخاص ذوي الهمم في ظل جائحة كورونا هاني الناظر يكشف موعد نهاية فيروس كورونا غلق وتشميع 3 مقرات للدروس الخصوصية بكفر الدوار والنوبارية روسيا تحسم ذهبية الفرق سكيت للرجال بكأس العالم للرماية خرطوش كورونا في العراق.. 4336 إصابة جديدة و14 وفاة

العالم

بوتين يؤكد ضرورة حماية انتخابات ”الدوما” من التدخل الخارجي

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، ضرورة حماية حق الروس في الاختيار خلال التصويت في انتخابات مجلس الدوما المقبلة من أي محاولات خارجية للتدخل.

وقال بوتين، خلال لقاء مع رؤساء الكتل البرلمانية في مجلس الدوما، حسب ما نقلته وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية، إنه يجب عدم السماح بأي تدخل في انتخابات مجلس النواب في الجمعية الفيدرالية الروسية.

وأضاف: "نحن مهتمون جميعًا بإجراء الانتخابات بشكل علني وصادق وعلى أساس تنافسي للغاية، هذا الأمر مهم سواء لأحزابنا القيادية وللقوى الاجتماعية غير الممثلة في البرلمان، ولكنها تخطط للمشاركة في الانتخابات، وبالطبع هو أمر مهم للغاية للناخبين، الناخبون هم من سيحددون نتائج الحملة الانتخابية، مواطنو روسيا هم من يختارون، ويجب علينا حماية هذا الاختيار من أي محاولات للتدخل الخارجي".

وتابع الرئيس الروسي قائلا: "لا يمكننا ولن نسمح بأي ضربات لسيادة روسيا ولحق شعبنا في أن يكون سيد أرضه".

ومن المقرر إجراء الانتخابات القادمة في روسيا على مستويات مختلفة، بما فيها البرلمانية منها، يوم 19 سبتمبر 2021، في يوم التصويت الموحد.

وفي وقت سابق، اقترح بعض النواب إجراء الانتخابات قبل موعدها المقرر بسبب تعديلات الدستور.