تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري الأبطال

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ابنة يوسف شعبان: والدى حالته حرجة وتم وضعه على جهاز تنفس صناعى تعرف علي دراجات الحرارة اليوم السبت 27 فبراير ما حكم التأخر في توزيع التركة؟.. الإفتاء تجيب ”تنسيقية شباب الأحزاب” تشكل لجنة لمراجعة قانون الشهر العقاري نهال عنبر تطالب بالدعاء للفنان يوسف شعبان ”صحة سوهاج” تستعد بـ2552 فريقا طبيا لحملة التطعيم ضد شلل الأطفال خلال 24 ساعة.. الأردن تسجل أكثر من 3 آلاف إصابة بكورونا 3 نصائح من ”الصحة” لرعاية الأشخاص ذوي الهمم في ظل جائحة كورونا هاني الناظر يكشف موعد نهاية فيروس كورونا غلق وتشميع 3 مقرات للدروس الخصوصية بكفر الدوار والنوبارية روسيا تحسم ذهبية الفرق سكيت للرجال بكأس العالم للرماية خرطوش كورونا في العراق.. 4336 إصابة جديدة و14 وفاة

رياضة

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري الأبطال

حصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم بعدما حقق فوزًا كبيرًا أمس على ضيفه المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون مقابل على استاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى لدور المجموعات الأفريقي.

وسجل ثلاثية الفريق الأحمر كل من محمد مجدي أفشة، ومحمود عبدالمنعم "كهربا"، ووالتر بواليا وجاءت جميعها في الشوط الثاني ليعتلي الفريق الأحمر صدارة المجموعة الأولى برصيد ٣ نقاط متفوقا على سيمبا التنزاني بفارق الأهداف.

ويحل الأهلي في الثالثة عصر الثلاثاء القادم ضيفا على فريق سيمبا على ملعب بنجامين مكابي بالعاصمة دار السلام في الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويغيب عن الأهلي في مباراته القادمة كل من على معلول وصلاح محسن ووليد سليمان للإصابة وحسين الشحات للإيقاف فيما يعود طاهر محمد طاهر وأيمن أشرف.