كامالا هاريس: 2.5 مليون امرأة فقدن وظائفهن وتسربن من العمل خلال جائحة كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بالبحيرة باقات STARZPLAY متوفرة الآن وحصريّاً على تطبيق  HUAWEI Video ”راية” تفوز بجائزتين للتميز في الدورة السادسة لــ ”قمة مصر للأفضل” يشمل 10 وزارات.. العاهل الأردني يوافق على إجراء تعديل حكومي الإفتاء توضح حكم بيع السلع المدعمة في السوق السوداء أنغام تطرح كليب أغنيتها الجديد ”هو نفس الشوق” على اليوتيوب ياسر جلال يصور ”ضل راجل” داخل ديكور مطعم بالمعادى 18 ساعة تصوير يومياً لأبطال مسلسل ”الاختيار 2” ظافر العابدين مخرجا ومنتجا ومؤلفا وممثلا للفيلم التونسي ”غدوة” أغنية ”عيونه لما قابلونى” لـ رامى صبرى تتخطى حاجز 5 ملايين مشاهدة على يوتيوب

العالم

كامالا هاريس: 2.5 مليون امرأة فقدن وظائفهن وتسربن من العمل خلال جائحة كورونا

كامالا هاريس
كامالا هاريس

أكدت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الامريكى جو بايدن، أن هناك 2.5 مليون امرأة فقدت وظيفتها بسبب أزمة فيروس كورونا، مشيرة إلى أن خطة الإنقاذ الامريكية ستعالج هذه الأزمات ولكن على الكونجرس أن يتصرف لمعالجة هذه الازمات التي يعيشها المجتمع الامريكى.

وغردت كامالا هاريس، نائب بايدن، على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: "الناس في هذا البلد يتأذون الآن - وخاصة النساء. فقدت حوالي 2.5 مليون امرأة وظائفهن أو تسربن من القوى العاملة أثناء الوباء.

تعالج خطة الإنقاذ الأمريكية هذه التحديات الملحة، وحان الوقت لكي يتصرف الكونجرس".

وأكدت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن، أهمية خطة الإنقاذ الامريكية من أجل مواجهة تفشي فيروس كورونا، مجددة طلبها للكونجرس بسرعة تمرير خطة الإنقاذ من أجل توفير اللقاحات مجانا لمواطني الولايات المتحدة، وغردت كامالا هاريس على حسابها الرسمي بـ "تويتر"، قائلا: " ستجعل خطة الإنقاذ الأمريكية اللقاحات مجانية ومتاحة للجميع. لا يسعنا الانتظار. الكونجرس بحاجة لتمرير خطة الإنقاذ الأمريكية".