إصابة وزير البيئة البرازيلى بكورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

العالم

إصابة وزير البيئة البرازيلى بكورونا

وزير البيئة البرازيلي
وزير البيئة البرازيلي

أكدت مصادر رسمية فى البرازيل، إصابة وزير البيئة البرازيلى ريكاردو ساليس، بفيروس كورونا الجديد، حيث سيظل في عزلة مطلقة في مقر إقامته في برازيليا حتى يكمل الحجر الصحى السريرى.

وأشارت صحيفة "فولها" البرازيلية، إلى أن الوزير المثير للجدل الذى يؤيد السياسة البيئية المتعرضة للكثير من الانتقادات للرئيس البرازيلى جايير بولسونارو ظهرت عليه حمى خفيفة، لكن الوزراة أكدت فى بيان لها أنه بخير، وسيتعين عليه الاحتفاظ بالعزل فى منزله، حسب التوجيهات الطبية.