توقف الصيد بميناء بورسعيد لليوم الثانى بسبب ارتفاع أمواج البحر المتوسط

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

منوعات

توقف الصيد بميناء بورسعيد لليوم الثانى بسبب ارتفاع أمواج البحر المتوسط

توقف حركة الصيد
توقف حركة الصيد

توقف نشاط الصيد بميناء بورسعيد، لليوم الثاني على التوالى، بسبب ارتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية، فضلا عن موجة الطقس السئ التى تتعرض لها البلاد.

ومن جانبها تقوم محافظة بورسعيد بتكثيف الاستعدادات اللازمة، لمواجهة أى آثار ناتجة عن سقوط كميات الأمطار، أو سوء الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام القادمة، ورفع درجة الاستعداد القصوى، والدفع بسيارات شفط المياة فى مختلف الأحياء فور تساقط الأمطار .

كما أعلن رؤوساء الأحياء عن غرفة عمليات ، بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وكافة الأجهزة التنفيذية لمتابعة الموقف، والتعامل الفورى مع أى مواقف طارئة.