برشلونة ضد باريس سان جيرمان.. التعادل الإيجابي 1 - 1 فى شوط أول مثير

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يوجه باستمرار دعم الشعب اللبناني خارجية مصر وفلسطين والأردن يدعون إلى استمرار جهود تحريك عملية السلام ووقف عمليات الاستيطان تحذير هام.. مركز التنبؤ بالفيضان: أمطار خفيفة غدًا على هذه المناطق اللجنة الوزارية المعنية بمتابعة التدخلات التركية في الشؤون العربية تعقد اجتماعا برئاسة مصر أول رد من إثيوبيا على بيان مصر والسودان بشأن سد النهضة تركيا تواصل المباحثات مع روسيا حول شراء فوج آخر من ”إس-400”ر ”أبو الغيط” يبحث مع مريم الصادق المهدي الدعم العربي لعملية الانتقال في السودان ضبط 178 طربة حشيش بحوزة شخصين فى الفيوم رئيس الهند يتلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا جهود أمن المنافذ خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب والمخالفات الجمركية سقوط ربة منزل وعاطل يتاجران فى المخدرات بمدينة السلام ضبط 12 ألف شخص لعدم ارتدائهم الكمامة

رياضة

برشلونة ضد باريس سان جيرمان.. التعادل الإيجابي 1 - 1 فى شوط أول مثير

برشلونة ضد باريس سان جيرمان
برشلونة ضد باريس سان جيرمان

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1 الشوط الأول المثير من لقاء برشلونة مع ضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب "كامب نو"، فى ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2020 – 2021.

أفتتح برشلونة التسجيل فى البداية عن طريق نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي فى الدقيقة 27 من ركلة جزاء سددها بقوة على يسار نافاس حارس باريس سان جيرمان، والتى حصل عليها لاعب الوسط الهولندى فرانكى دى يونج.

ولكن نجح النجم كيليان مبابي فى إدراك هدف التعادل سريعا للفريق الباريسي فى الدقيقة 32 بعد تلقيه تمريرة من الإيطالي فيراتى ليراوغ مدافع البارسا ويسددها فى سقف شباك الحارس تير شتيجن.

ويغيب النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم الباسجى عن مواجهة البارسا فى لقاء الليلة بسبب إصابة قوية على مستوى الفخذ خلال مواجهة مارسيليا الأسبوع الماضى بالدوري الفرنسي.

وبدأ برشلونة اللقاء بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: ديست ، بيكيه ، لينجليت ، ألبا الوسط: بوسكيتس ، دى يونج ، بيدرى

الهجوم: ميسي ، جريزمان ، ديمبلى

فى المقابل يخوض باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: نافاس

الدفاع: كورزاوا ، ماركينيوس ، فلورينزى ، كيمبيمبى

الوسط: فيراتى ، جاى ، باريديس الهجوم: مويس كين ، مبابي ، إيكاردى.