انتحار فتاة شنقا لاكتشاف أسرتها علاقتها بشاب في الخانكة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وفاة شاب إثر تناوله قرص غلة ساما بالخطأ في المنيا سلطنة عمان تتضامن مع السعودية في موقفها بشأن التقرير الأمريكي حول مقتل ”خاشقجي” إصابة نصف نزلاء سجن في بلجيكا بفيروس كورونا الصحة اللبنانية: تسجيل 3100 إصابة جديدة بكورونا و42 وفاة أحمد بدير يستأنف تصوير مسلسل ”بين السما والأرض” ”نادي القضاة” يوجه إنذارا على يد محضر لإصلاح أو إزالة الكرانيش أعلى حائط نقابة الصحفيين أمطار وانخفاض فى درجات الحرارة ورياح باردة بسيناء الاثنين المقبل.. انقطاع المياه عن مركز ومدينة العياط لمدة 6 ساعات الإفتاء توضح حكم الشرع في قراءة القرآن وهبة أجرها للمتوفى وزارتي الطيران المدني والآثار تقرران مد مبادرة دعم السياحة الداخلية حتي ١٥ مايو القادم ”حماة الوطن” بالجيزة يبدأ تنفيذ برنامج تقديم الخدمات العلاجية لأعضائه غدا.. مصر للطيران تسير ٥٨ رحلة جوية لنقل 4191 راكبا

حوادث

انتحار فتاة شنقا لاكتشاف أسرتها علاقتها بشاب في الخانكة

انتحار
انتحار

أقدمت فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا بمنطقة الخانكة في القليوبية، على الانتحار، بشنق نفسها بحبل مربوط بعرق خشبي بسطح المنزل، لاكتشاف أهلها علاقتها بأحد الشباب.

وتلقى اللواء فخرالدين عربى مدير أمن القليوبية، يفيد بقيام فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا بالتخلص من حياتها بشنق نفسها، بحبل مربوط بعرق خشبي بسطح المنزل.

وبالتحريات تبين أن سبب ذلك اكتشاف أهلها علاقتها بأحد الشباب، فقررت التخلص من حياتها.

وتم تحرر محضر بالواقعة والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.