أغنية محمد ثروت ”يامستعجل فراقى” تتخطى حاجز 2 مليون فى 5 أيام

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

فن وثقافة

أغنية محمد ثروت ”يامستعجل فراقى” تتخطى حاجز 2 مليون فى 5 أيام

محمد ثروت
محمد ثروت

تخطت أغنية "يامستعجل فراقى" الذى طرحها النجم محمد ثروت منذ 5 أيام حاجز 2 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ويتعاون من خلالها مع ابنه أحمد ثروت، حيث يتولى إنتاج وإخراج الكليب، والأغنية من كلمات تامرحسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم، وإخراج أحمد ثروت.

وأعرب النجم محمد ثروت مؤخرا عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية "يامستعجل فراقى" الذى طرحها مؤخرا على طريقة الفيديو كليب، وحققت نجاحا كبيرا، مؤكدا أن السبب في حماسه لتقديمها هو نجله أحمد ثروت، والملحن محمد رحيم الذى سعدت بالتعاون معه، حيث أنه ملحن شاطر ويمتلك ألوان مختلفة ويجمعنى معه أغانى أخرى خلال الفترة المقبلة، كذلك الشاعر تامر حسين .