الصحة: إجراء 200 عملية جراحية دقيقة بقوائم الانتظار

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر.. 587 حالة جديدة.. و49 حالة وفاة هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة

أخبار

الصحة: إجراء 200 عملية جراحية دقيقة بقوائم الانتظار

أكد الدكتور محمد مصطفى مدير المشروع القومي للقضاء على قوائم الانتظار بوزارة الصحة أنه كان خلال العقود السابقة من الممكن أن يستمر المريض لأكثر من عام ونصف في قوائم الانتظار أما الآن فقد تغير هذا الوضع وأصبح هناك تخصصات جديدة وسرعة في إنجاز تلك العمليات.

وأضاف مصطفى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج اليوم عبر فضائية دي إم سي، أنه من أهم الإنجازات التي حدثت العام الماضي أننا لم نتوقف خلال فترة جائحة كورونا واستمر العمل بانتظام كما هو.

وتايع مدير المشروع القومي للقضاء على قوائم الانتظار بوزارة الصحة، أنه قمنا بإجراء ما يقرب من 200 عملية جراحية دقيقة.