لمدة 5 سنوات.. حبس 7 من أعضاء الجماعة الإرهابية في الشرقية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدًا.. سامح شكري يستقبل نظيرته السودانية لبحث ملفات التعاون تعرف على طرق سداد فواتير الكهرباء وأماكن الشحن رئيس الوزراء يتابع مستجدات العمل بالمشروعات القومية إطلاق اسم الفنان محمود ياسين على أحد شوارع بورسعيد الداخلية العرب يدين اعتداءات الحوثيين الإرهابية على السعودية ضبط مالك مصنع أضر بالشبكة القومية للطاقة الزمالك يتعادل سلبيا مع دجلة في الدوري أسعار الذهب تتراجع بالتعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 766 جنيها للجرام الجزيري وبن شرقي وإمام عاشور يقودون هجوم الزمالك أمام وادى دجلة الداخلية تضبط صاحب مخبز استولى على أكثر من 10 ملايين جنيه من أموال الدعم اتصالات مصر تفوز بجائزتين للتميز في الدورة السادسة لــ ”قمة مصر للأفضل” مبادرة أخبار Google تطلق تحدي الابتكار في مصر والشرق الأوسط للسنة الثانية على التوالي

حوادث

لمدة 5 سنوات.. حبس 7 من أعضاء الجماعة الإرهابية في الشرقية

حبس
حبس

قضت محكمة جنح إرهاب الشرقية، اليوم الثلاثاء، معاقبة 7 من أعضاء الجماعة الإرهابية بالسجن لمدد تتراوح ما بين عامين و5 أعوام، بتهمة انضمامهم لجماعة إرهابية وحيازتهم منشورات تحريضية ضد مؤسسات الدولة وترويج أفكار الجماعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالشرقية، تمكنت من ضبط 7 من أعضاء الجماعة الإرهابية بمركز بلبيس، بينهم مشرف نشاط ومهندس وهم: محمد ف. م.، والسيد ح. ع.، ومحمد ا. م.، ومحمد ا. ع.، ورضا ع. ع.، وأحمد ع. م.، وعبد الرحمن ع. ا.، لقيامهم بعقد لقاءات تنظيمية وترويج منشورات تحريضية لإثارة العنف وترويع المواطنين.

ووتمت إحالة المتهمين للنيابة التي قدمتهم لمحكمة الإرهاب التي أصدرت حكمها المتقدم.