وزير الخارجية: الأمم المتحدة شريك أساسي للتنمية في مصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لمدة 6 ساعات.. انقطاع المياه غدا عن بعض المناطق بالجيزة السيسي يوجه بإنشاء وتطوير منشآت ومرافق البنية الأساسية للمنظومة الرياضية في مصر ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهم بقتل مدير ”مؤسسة أنا المصري” بالمنيا السيسي يتابع برامج الدعم الطارئ للمواطنين الذين يعانون من مشكلات اجتماعية الموت يفجع الإعلامية إيمان أبو طالب غدا.. مصر للطيران تسير 56 رحلة جوية لنقل 4984 راكبا رئيس الوزراء يستعرض مقترح الخطة الاستثمارية لوزارة النقل للعام المالي 2021-2022 رئيس هيئة الاستثمار يلتقي رئيس الوزراء العراقي في ختام زيارته إلى بغداد تأجيل تصوير مشاهد شيرى عادل فى مسلسل ”فارس بلا جواز”.. اعرف السبب البورصة تربح 7.3 مليار جنيه في ختام جلسة الخميس محمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة Versace baby كل ما تكبر تحلى.. نادية الجندى تغازل نفسها بأغنية كاظم الساهر

أخبار

وزير الخارجية: الأمم المتحدة شريك أساسي للتنمية في مصر

استقبل وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الثلاثاء، المنسق المقيم الجديدة للأمم المتحدة بالقاهرة "إلينا بانوفا".

وصرح السفير أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن الوزير شكري رحب بالمنسق المقيم للأمم المتحدة بمناسبة توليها منصبها الجديد، وأعرب عن تطلع الجانب المصري للتنسيق والتعاون معها، مثمنًا جهود الأمم المتحدة كشريك أساسي للتنمية في مصر والمشاريع التنموية القائمة بين الطرفين، والتي تسهم في دعم الجهود الوطنية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن وزير الخارجية أشار إلى الدور النشط الذي قامت به مصر، بالتعاون مع العديد من الشركاء، لإطلاق مبادرات تهدف لتفعيل العمل الدولي متعدد الأطراف لمواجهة تداعيات جائحة كورونا، مع التركيز على الاحتياجات التنموية لشعوب الدول النامية والأكثر احتياجًا.

من جانبها، أعربت المنسق المقيم عن سعادتها باستلام مهام منصبها الجديد، وتطلعها لتكثيف التعاون مع كافة وزارات وأجهزة الدولة المصرية خلال الفترة المقبلة، وأشادت بعدد من المبادرات المصرية التنموية التي قامت الحكومة بتطبيقها مؤخرًا، وبتعامل الدولة المصرية مع جائحة كورونا على المستوى الوطني.