تأجيل محاكمة متهمي خلية أحرار الشام لـ15 مارس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السلع التموينية تتعاقد على 78 ألف طن زيت صويا خام وزارة الموارد المائية والرى تناشد المواطنين بالحفاظ على كافة المجارى المائية من التلوث غدا.. مصر للطيران تسير 62 رحلة جوية مصر للطيران توقف رحلاتها إلى كازابلانكا مصر تدين استمرار هجمات ميليشيا الحوثي تجاه السعودية وفاة رجب العطار رئيس شعبة العطارة بغرفة القاهرة التجارية العراق: تسجيل 5127 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة بالورود والهدايا.. مطار الغردقة الدولي يستقبل أولى رحلات شركة Hi Sky من مولدوفيا الصحة تقدم ٣ فوائد للرضاعة الطبيعية للأم إصابات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 115 مليون السكة الحديد تنفي التعاقد مع ”جنرال إلكتريك” الأمريكية شيخ الأزهر: زيارة البابا إلى العراق تحمل رسالة سلام وتضامن

حوادث

تأجيل محاكمة متهمي خلية أحرار الشام لـ15 مارس

قررت محكمة جنايات القاهرة، الثلاثاء، تأجيل محاكمة 9 متهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ«خلية أحرار الشام الإرهابية»، والمتهمين فيها بالانضمام لجماعة إرهابية، لجلسة 15 مارس المقبل للاطلاع.

أحالت النيابة في وقت سابق المتهمين إلى محكمة الجنايات، لأنهم في غضون الفترة من 2016 حتى 2017، داخل مصر وخارجها، انضم المتهمون إلى جماعة إرهابية الغرض منها الدعوة إلى الإخلال بالنظام العام، وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر، إضافة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.