استاد القاهرة ينهي استعداداته لمباراة الأهلي والمريخ رغم الأمطار

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم السبت 27 فبراير أسعار الأسمنت المحلية بالأسواق اليوم السبت 27 فبراير اليوم.. قطع المياه عن 4 مناطق بالقاهرة بسبب أعمال إنشاء كوبري الميثاق الأوقاف: إقامة صلاة التراويح بضوابط الجمعة اليوم.. مصر للطيران تسير 65 رحلة جوية كورونا في مصر.. تسجيل 601 حالة جديدة.. و49 حالة وفاة أسعار الذهب اليوم السبت 27 فبراير 2021 استقرار أسعار الدولار اليوم السبت 27 فبراير أسعار العملات اليوم السبت 27 فبراير 2021 ثبات أسعار اللحوم في الأسواق اليوم السبت 27 فبراير أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم السبت 27 فبراير ثبات أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم السبت 27 فبراير

رياضة

استاد القاهرة ينهي استعداداته لمباراة الأهلي والمريخ رغم الأمطار

أنهى مسئولو استاد القاهرة الدولي الاستعدادات لاستضافة مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء.

وظهر استاد القاهرة في صورة جيدة ورائعة قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة، ولم تتأثر أرضية الملعب بالأمطار التي تسقط على معظم محافظات مصر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.

وتابع مسئولو هيئة الاستاد كل الاستعدادات أولا بأول والاطمئنان على أرضية الملعب ليظهر بشكل مشرف ومميز.

ويتمتع استاد القاهرة بأرضية ممتازة، تطورت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، بفضل مجهودات إدارة الهيئة ومسئوليها خاصة بعد أن تم غلق الملعب لفترة لزراعة "النجيلة الشتوية".