باتشيكو يٌجري تعديلات في تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر إصابة الفنان توفيق عبدالحميد بفيروس كورونا في يومها العالمي.. أفضل الطرق للوقاية من السمنة وزير الأوقاف ناعيا كمال عامر: قامة عظيمة وطنيا ونيابيا وخلقيا هزة أرضية بقوة 8ر2 درجة علي مقياس ريختر تضرب جنوب الجيزة 97.6 % نسبة حضور طلاب الصف الثاني الإعدادي في امتحان الفصل الدراسي الأول دار الإفتاء: لا مانع شرعا من حضور جنازات غير المسلمين وزير الرياضة يهني لاعبي المنتخب ببرونزية كأس العالم للرماية في مسابقات فرق التراب ” وزير التموين”: التخفيضات بمعارض أهلا رمضان سوف تبدأ من 15 إلى 35%

رياضة

باتشيكو يٌجري تعديلات في تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي

البرتغالى باتشيكو المدير الفني للزمالك
البرتغالى باتشيكو المدير الفني للزمالك

استقر البرتغالى باتشيكو المدير الفني للزمالك على إجراء تعديلات على تشكيل الفريق في مباراة الإسماعيلي المقرر إقامتها غدا الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.
ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الزمالك عودة المغربي أشرف بن شرقي بعد أن شارك كبديل أمام مولودية الجزائر، كما من المنتظر أن يعود سيف الجزيري للهجوم بعد أن غاب اللقاء الماضي لعدم قيده أفريقيا.

ويدرس باتشيكو إراحة أحمد سيد زيزو من مباراة اليوم للحصول على قسط من الراحة في ظل حالة الإجهاد التى يعانى منها اللاعب نتيجة مشاركته بصفة أساسية مؤخرا مع الفريق.