محمد صلاح فى مهمة مصالحة جماهير ليفربول أمام لايبزيج بدوري الأبطال

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزيرا الاتصالات والزراعة يشهدان توقيع اتفاقية تعاون لتنفيذ مشروعات بحثية تطبيقية لأول مرة.. البريد يطلق ٣٩ سيارة متنقلة مجهزة الصحة العالمية: احتمال وقوع موجتين ثالثة ورابعة من كورونا في حال عدم التوخي الحذر طرح البوستر الرسمي لمسلسل ”القاهرة كابول” وقفات احتجاجية في لبنان وقطع الطرق في مناطق مختلفة تنديدا بتدهور الأوضاع المعيشية النيابة تنتقل لموقع حادث الكريمات لإجراء المعاينة ومعرفة السبب وزيرة الثقافة ومحافظ بورسعيد يعيدان افتتاح سينما مصر بعد تطويرها الأعلي للجامعات يبحث استعدادات كليات الغردقة وإمكانية الاستقلال عن جامعة جنوب الوادي بحث الدكتور يوسف غرباوي وزيرة الهجرة تتابع التحقيقات في مقتل مواطن مصري بأعيرة نارية بالسعودية السيطرة على حريق بسوق الغمراوى في بني سويف امتحانات الفصل الدراسي الأول مصرع 18 شخصا وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم بالطريق الصحراوي الشرقي

رياضة

محمد صلاح فى مهمة مصالحة جماهير ليفربول أمام لايبزيج بدوري الأبطال

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

يدخل نادي ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح اختبارًا جديدًا اليوم، عندما يحل ضيفًا في العاشرة مساءً على لايبزيج الألماني، فى المباراة التى تقام بالعاصمة المجرية بودابست بسبب قيود فيروس كورونا بألمانيا، ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في لقاء تسعى من خلاله كتيبة المدرب يورجن كلوب لمصالحة الجماهير بعد التراجع الكبير في مسابقة الدوري الانجليزي عقب تلقى 3 هزائم متتالية بشكل مفاجئ.

ويدخل ليفربول هذا اللقاء وهو يمر بمستوى غير مستقر في بطولة الدوري، ولكن دوري الأبطال دائمًا ما يكون له طابع ورونق خاص كونها الأهم على مستوى القارة، ويطمح رفاق محمد صلاح في تقديم مباراة تليق بهم من أجل العبور إلى ربع النهائي والعمل على مواصلة المشوار، أملاً فى أن يصل إلى الأدوار الأكثر عمقًا وصولاً إلى النهائي.

ويعول ليفربول على نجمه الأول وهداف الفريق محمد صلاح في إنهاء اللقاء لصالحه، حيث يعيش الفرعون المصري أفضل أوقاته رغم تراجع الفريق، إذ نجح في تسجيل 17 هدفا يتصدر بهم قائمة هدافي البريميرليج، و23 في جميع المسابقات.

ووعد محمد صلاح جماهير ليفربول بتحسن النتائج قبل موقعة اليوم، حيث قال في تغريدة على حسابه بتويتر مؤخرا بعد الخسارة ضد ليستر سيتي، "لقد كانت فترة صعبة لأسباب عديدة، نحن أبطال وسنقاتل مثل الأبطال حتى النهاية، لن نسمح بتراجع النتائج التى حصلنا عليها، أعدكم بذلك".

وفى المقابل يدرك الفريق الألماني حجم الخصم جيدًا، ولكن سيحاول بذل أقصى جهد ممكن لتقديم مباراة قوية تليق به، من أجل تحقيق الفوز وإحداث عنصر المفاجأة لاقتناص تذكرة العبور إلى الدور المقبل.

وكان ليفربول قد تأهل لهذا الدور كأول مجموعته برصيد 13 نقطة، بينما تأهل لايبزيج كوصيف لمجموعته برصيد 12 نقطة، علمًا بأن ليفربول قد تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا 6 مرات في تاريخه، بينما لم يحصل لايبزيج على اللقب من قبل.