ألابا يعلن رحيله عن بايرن ميونخ اليوم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”بتتجاوز” لرامي جمال تتخطى 2 مليون مشاهدة خلال يومين وزير الآثار يشهد وضع أوائل القطع من كنوز توت عنخ آمون بفتارين العرض بالمتحف المصري الكبير كورونا في بلجيكا.. 2799 إصابة جديدة و25 حالة وفاة منهم الحوامل.. الصحة تكشف عن الفئات الممنوعة من الحصول على لقاح كورونا السعودية: تدمير طائرة مسيرة حاولت استهداف ميناء رأس تنورة 10 تصريحات لوزير التعليم العالي من جنوب سيناء.. تعرف عليها تعرف على الوحدات السكنية المعفاة من الضرائب تسجيل 6 آلاف و302 إصابة جديدة بكورونا في الأردن مباحثات مصرية يونانية بالقاهرة على مستوي الخارجية غدا الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا

رياضة

ألابا يعلن رحيله عن بايرن ميونخ اليوم

كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ الألماني، سيعلن رحيله عن صفوف الفريق البافارى، اليوم الثلاثاء، بعد أن كانت تقارير الصحف قد أشارت إلى اجتياز المدافع الدولى الفحوصات الطبية في ريال مدريد الإسبانى، قبل يومان.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، سيعلن ديفيد ألابا ، اليوم الثلاثاء ، رحيله عن بايرن ميونخ في نهاية الموسم، لينهي اللاعب 12 عامًا قضاها في النادي البافارى ولا تزال رغبته حاليا هى التوقيع لريال مدريد.

وتشير أيضًا الصحيفة الألمانية إلى أن رغبة اللاعب هي التوقيع لريال مدريد، على الرغم من عدم استبعاده من أن ينتهي به الأمر في الدوري الإنجليزي الممتاز إذا لم تؤت المفاوضات ثمارها.

وكان المدافع النمساوي قد اتخذ قرار الرحيل عن بايرن ميونخ لكون النادي البافاري لم يبذل جهدًا ماليًا لإبقائه في صفوفه رغم أنهم يمرون بفترة صعبة بسبب جائحة فيروس كورونا.

سحب العمالقة البافاريون عرض التجديد حتى أن أولي هونيس انتقد زهافي، وكيل اللاعب قائلاً: "إنه يتحدث بلا معنى طوال الوقت. إنه سمكة البيرانا الجشعة".

انهارت المفاوضات بين اللاعب النمساوى وإدارة بايرن ميونخ، واستغل ريال مدريد الفرصة للاقتراب من المدافع الشاب، ولكن هناك مشكلة واحدة في الصفقة حتى الأن هي الراتب الذى يطلبه اللاعب.

حيث كشفت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، أن المدافع النمساوى يطلب أجرًا قدره 22 مليون يورو لكل موسم، مما يجعله المدافع الأعلى أجراً في العالم.