قبل إطلاقه بأيام .. تعرف على سعر ومواصفات إطلاق هاتف Xiaomi Mi 11 Pro

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
إصابة ابنة نجاح الموجى وزوجها بفيروس كورونا إصابة حلمى طولان بفيروس كورونا مانشستر سيتي يتخطى مونشنجلادباخ بثنائية ويقترب من ربع نهائي دورى الأبطال الأهلي ينجح فى التعاقد مع كريم فؤاد لمدة 5 مواسم مقبلة الصحة تسجل 644 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا..و52 حالة وفاة ”الأوقاف” تنهي خدمة إمام وخطيب بأوقاف القليوبية لهذا السبب بدء المرحلة الأولى من تطعيم الأطقم الطبية ضد كورونا بجنوب سيناء ”دار الإفتاء” توضح حكم قراءة سورة ”يس” بنية قضاء الحاجة وزير التنمية المحلية يصدر تنقلات لبعض رؤساء الأحياء أتالانتا ضد الريال.. فرص ضائعة وبطاقة حمراء في شوط أول سلبي ”الصحة العالمية” تكشف موعد انتهاء جائحة كورونا مانشستر سيتي يتفوق على بوروسيا مونشنجلادباخ بالشوط الأول فى دورى الأبطال

تكنولوجيا واتصالات

قبل إطلاقه بأيام .. تعرف على سعر ومواصفات إطلاق هاتف Xiaomi Mi 11 Pro

تستعد حاليا شركة شاومى الصينية، إطلاق هاتف Xiaomi Mi 11 Pro فى الأسواق خلال أيام قليلة، حيث من المقرر أن يأتى الهاتف بعدد من المواصفات الخارقة فى الكاميرا والشاشة والبطارية وغيرها، كما سيتفوق الهاتف بشكل واضح على Mi 11 Lite وMi 11 Ultra، والتى تأتى معه فى نفس السلسلة.


جاء ذلك وفقا لما نشره موقع Gizmochina، الذى أشار إلى أن هاتف MI 11 PRO سيأتى بشاشة حوالى 6.7 بوصة، من نوع AMOLED بجودة+QHD وهى التقنية التى تستخدمها شركة سامسونج فى شاشات التليفزيونات الذكية الخاصة بها، مع معدل تحديث الشاشة 120 هرتز فى الثانية، بالإضافة إلى نوتش صغير.

ومن المتوقع تأتى الكاميرا الأساسية لهاتف MI 11 PRO بدقة 108 ميجا بيكسل، وبذلك يكون أول هاتف ذكى فى عام 2021 يصدر بمثل هذه الدقة فى الكاميرا، مع 3 كاميرات أخرى بمستشعرات عالي الدقة، بالإضافة إلى كاميرا سيلفى بدقة 50 ميجا بيكسل، كما سيعمل هاتف Mi 11 Pro بمعالج من نوع معالج Snapdragon 888 وهى أول معالجات من نوعها فى هواتف شاومى، حيث تتمتع بقدرة عالية وكفاءة أكبر من المعالجات الأقدم فيما يتعلق باستهلاك الطاقة، ودعم تقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G، حيث سيقدم كفاءة فى استهلاك الطاقة بشكل ملحوظ.


هذا وسيأتى هاتف MI 11 PRO سيأتى بسعر مرتفع يفوق ألف دولار أمريكي، وذلك بفارق سعر كبير عن سابقه Mi 11 الذى بدأ من 610 دولارات أمريكية، حيث سيبلغ 1100 دولار أمريكى، أى ما يعادل حوالى 300. 17 ألف جنيه مصرى.


ولا يقتصر الأمر عند هذا الحد بل يتميز الهاتف بميزة الشحن السلكى بقوة 120 واط، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكى بقوة 55 واط، وشحن لاسلكي عكسي 25 واط، مع بطارية بقوة 5000 مللى أمبير فى الساعة، وسيكون هاتف MI 11 PRO أول هاتف ذكى فى 2021 يحصل على اجمالى شحن سريع بقوة 200 واط، حيث يجمع الهاتف ما بين الشحن السلكي واللاسلكي والشحن اللاسلكي القابل للعكس.