لمدة 72 ساعة.. اضطراب الملاحة بالبحر المتوسط

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”بتتجاوز” لرامي جمال تتخطى 2 مليون مشاهدة خلال يومين وزير الآثار يشهد وضع أوائل القطع من كنوز توت عنخ آمون بفتارين العرض بالمتحف المصري الكبير كورونا في بلجيكا.. 2799 إصابة جديدة و25 حالة وفاة منهم الحوامل.. الصحة تكشف عن الفئات الممنوعة من الحصول على لقاح كورونا السعودية: تدمير طائرة مسيرة حاولت استهداف ميناء رأس تنورة 10 تصريحات لوزير التعليم العالي من جنوب سيناء.. تعرف عليها تعرف على الوحدات السكنية المعفاة من الضرائب تسجيل 6 آلاف و302 إصابة جديدة بكورونا في الأردن مباحثات مصرية يونانية بالقاهرة على مستوي الخارجية غدا الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا

توك شو

لمدة 72 ساعة.. اضطراب الملاحة بالبحر المتوسط

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية إنذارا بحريا خاصا بالبحر الأبيض المتوسط، لمدة 72 ساعة يبدأ بعد اليوم الثلاثاء 16 فبراير ويستمر إلى الخميس المقبل.

ومن المتوقع أن يشهد البحر المتوسط نشاط للرياح الشمالية الغربية على البحر المتوسط مما يؤدي لاضطراب الملاحة البحرية وانخفاض الرؤية الأفقية هناك، كنا تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، مما تؤدي لسقوط أمطار غزيرة.

ويشهد طقس الثلاثاء 16 فبراير، أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية للبلاد على فترات متقطعة وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من الوجه البحري على فترات متقطعة.

نشاط لحركة الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال وجنوب سيناء وجنوب الصعيد و نشاط رياح ورمال مثارة على مناطق من شمال الصعيد .