النيابة العامة تعلن انتهاء موعد تلقى طلبات التعيين فى وظيفة معاون لدفعة 2020

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدًا.. سامح شكري يستقبل نظيرته السودانية لبحث ملفات التعاون تعرف على طرق سداد فواتير الكهرباء وأماكن الشحن رئيس الوزراء يتابع مستجدات العمل بالمشروعات القومية إطلاق اسم الفنان محمود ياسين على أحد شوارع بورسعيد الداخلية العرب يدين اعتداءات الحوثيين الإرهابية على السعودية ضبط مالك مصنع أضر بالشبكة القومية للطاقة الزمالك يتعادل سلبيا مع دجلة في الدوري أسعار الذهب تتراجع بالتعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 766 جنيها للجرام الجزيري وبن شرقي وإمام عاشور يقودون هجوم الزمالك أمام وادى دجلة الداخلية تضبط صاحب مخبز استولى على أكثر من 10 ملايين جنيه من أموال الدعم اتصالات مصر تفوز بجائزتين للتميز في الدورة السادسة لــ ”قمة مصر للأفضل” مبادرة أخبار Google تطلق تحدي الابتكار في مصر والشرق الأوسط للسنة الثانية على التوالي

توك شو

النيابة العامة تعلن انتهاء موعد تلقى طلبات التعيين فى وظيفة معاون لدفعة 2020

النيابة العامة
النيابة العامة

أعلنت إدارة التعينات بالنيابة العامة، اليوم الاثنين فى الرابعة عصرا، غلق باب تلقى طلبات التعيين فى وظيفة معاون نيابة عامة من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2020 بتقدير عام جيد على الأقل.

وقام المتقدمون بطلب الملف من الموظف المختص بمكتب تعيينات اعضاء النيابة العامة بدار القضاء العالى من 16 وحتى 21 يناير الماضى، مقابل رسوم 500 جنيه يتم توريدها فى خزينة مكتب التعينات بعد تقديم صورة من المؤهل. وبدأ مكتب تعيينات أعضاء النيابة بدار القضاء فى تلقى الملف بعد تدوين البيانات المطلوبة فيه، وذلك اعتبارا من 30 يناير وحتى 15 فبراير من الساعة 8 صباحا وحتى 4 مساء، وذلك وفق الميعاد المحدد لكل جامعة، وبعد تسجيل المتقدم بياناته إلكترونيا وفقا للرقم السرى المرفق على موقع النيابة العامة www.ppo.gov.eg.

وحددت النيابة العامة ألا يزيد سن المتقدم عن 30 عاما، بينما حددت المستندات المطلوبة وهى:

1-شهادة التخرج المؤقتة مبينا بها مجموع الدرجات .

2-شهادة بتقديرات السنوات الدراسية .

3-قيد ميلاد مميكن .

4-صحيفة الحالة الجنائية للمتقدم.

5-صحيفة الحالة الجنائية لوالد المتقدم، وفى حالة سفره يقدم شهادة تحركات من الجوازات، وتعهدا بإرفاق صحيفة الحالة الجنائية عقب وصوله للبلاد، أو وفى حالة وفاته يقدم صورة من شهادة الوفاة.

6-إقرار من المتقدم بموقفه من التجنيد أو شهادة إعفاء من التجنيد.

7-صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومى المتقدم.

8-صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومى لوالد المتقدم.

9-صورة سند الملكية أو الحيازة الزراعة، إذا كان المتقدم أو لأسرته أرض زراعية.

10-عدد 4 صور شخصية حديثة بالملابس الرسمية (البدلة) بخلفية بيضاء مدون عليها اسم المتقدم.

11-شهادة معتمدة من جهة عمل الوالد، موضحا بها وظيفته الحالية وراتبه الشهرى والمؤهل الدراسى المعين به، ومؤهله الحالى إذا وجد به تغير.

12- قيد عائلى لوالد المرشح وللجد لأب والجد لأم و4 صور من كل قيد.

13-الملف نفسه يحتوى طلب تعيين باسم النائب العام، ومواعيد تقديم الملف، والرقم السرى الخاص بالمتقدم.