باتشيكو يُعيد بن شرقى لتشكيل الزمالك الأساسى فى قمة الإسماعيلى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدًا.. سامح شكري يستقبل نظيرته السودانية لبحث ملفات التعاون تعرف على طرق سداد فواتير الكهرباء وأماكن الشحن رئيس الوزراء يتابع مستجدات العمل بالمشروعات القومية إطلاق اسم الفنان محمود ياسين على أحد شوارع بورسعيد الداخلية العرب يدين اعتداءات الحوثيين الإرهابية على السعودية ضبط مالك مصنع أضر بالشبكة القومية للطاقة الزمالك يتعادل سلبيا مع دجلة في الدوري أسعار الذهب تتراجع بالتعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 766 جنيها للجرام الجزيري وبن شرقي وإمام عاشور يقودون هجوم الزمالك أمام وادى دجلة الداخلية تضبط صاحب مخبز استولى على أكثر من 10 ملايين جنيه من أموال الدعم اتصالات مصر تفوز بجائزتين للتميز في الدورة السادسة لــ ”قمة مصر للأفضل” مبادرة أخبار Google تطلق تحدي الابتكار في مصر والشرق الأوسط للسنة الثانية على التوالي

رياضة

باتشيكو يُعيد بن شرقى لتشكيل الزمالك الأساسى فى قمة الإسماعيلى

بن شرقي
بن شرقي

يدرس البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، إعادة المغربى أشرف بن شرقى لتشكيل الفريق الأساسى فى مواجهة الإسماعيلى المقرر لها الأربعاء المقبل، باستاد القاهرة الدولى فى إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وغاب بن شرقى عن المشاركة بصفة أساسية مع الزمالك فى مواجهة الاتحاد السكندرى بالدورى بسبب معاناته من كدمة فى الضلوع، وشارك بديلا فى مواجهة مولودية الجزائر بدورى أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يعود بن شرقى لتشكيل الزمالك الأساسى فى "قمة أولاد العم" الأربعاء المقبل، بعدما عاد اللاعب للمشاركة بشكل تدريجى بدخوله مواجهة المولودية بدلاً من إمام عاشور فى الدقيقة 69.

وكان مسئولو نادى الزمالك سلموا الثنائي المحترف التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي، مقدم عقد اللاعبان عن الموسم الكروي الحالي، وذلك برفقة باقي اللاعبين.

وطلب الثنائي ساسي وبن شرقي سرعة صرف مستحقاتهم خلال الفترة الماضية، وبالفعل قام النادي الأبيض بسداد مقدم عقود اللاعبان، وفقا لقيمة عقد كل لاعب بالموسم الحالي، ليتم غلق هذا الملف بالوقت الحالي.

وصرفت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، مقدمات عقود لاعبي الفريق الأبيض بشكل رسمي، حيث تسلم اللاعبون شيكات مقبولة الدفع على هامش مران اليوم، وتم التأكيد على تواجد قيمة مستحقات كل لاعب في حسابه البنكي.

ويحتل الزمالك حاليا صدارة ترتيب الدورى المصري، برصيد 26 نقطة بفارق 5 نقاط عن الأهلى صاحب المركز الثانى برصيد 21 نقطة لكن الأخير لم يلعب سوى 9 مباريات فقط بينما لعب الزمالك 11 لقاء، فيما يقع الإسماعيلى في المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط.