نيويورك تايمز: إيران وراء مخطط استهداف سفارة الإمارات بإثيوبيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بعثة الزمالك تصل تونس استعدادا لمواجهة الترجي أوقاف البحيرة: مسجد الرحمانية غير مسجل لدينا ولم يتم افتتاحه حتى الآن HOT 10 PLAY يعيد تعريف تجربة الترفيه للهواتف الذكية غدا.. سامح شكري يعقد جلستي مباحثات مع وزيري خارجية جزر القمر وتونس مصر تتعاقد مع شركة ”سامسونج” العالمية على توطين صناعة التابلت ”الصحة”: مد الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال ليومين إضافيين وفاة الممثلة ليلى الإسكندرانية ”الصحة”: السجائر الإلكترونية ليست بديلا أمنا للسجائر العادية وتسبب الإدمان Connection بات متاحًا لمستخدمي Mac بالتعاون مع Apple  برشلونة ضد إشبيلية.. ميسي وديمبيلي يقودان هجوم البارسا الأهلي يقرر تغريم كهربا 200 ألف جنيه واستبعاده من المباريات لمدة شهر الأردن تسجل أكثر من 5 آلاف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة

العالم

نيويورك تايمز: إيران وراء مخطط استهداف سفارة الإمارات بإثيوبيا

كشفت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، اليوم الاثنين أن محاولة استهداف سفارة الإمارات في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا جاء بتدبير من إيران.
وأحبطت المخابرات الإثيوبية مخطط استهدف الهجوم على السفارة الإماراتية في أديس أبابا، حيث صادرت قوات الأمن كمية من الأسلحة والمتفجرات والوثائق خلال عملية أمنية استهدفت مجموعة محلية كانت ستنفذ الهجوم بتعليمات من جهة "إرهابية" أجنبية في مستهل شهر فبراير الجاري.
وأعلنت السلطات الإثيوبية اعتقال 15 شخصا شاركوا في المؤامرة، وأشارت إلى مخطط آخر لاستهداف البعثة الدبلوماسية الإماراتية في السودان.