الأرصاد تحذر: رياح وأمطار غزيرة غدا الثلاثاء

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدًا.. سامح شكري يستقبل نظيرته السودانية لبحث ملفات التعاون تعرف على طرق سداد فواتير الكهرباء وأماكن الشحن رئيس الوزراء يتابع مستجدات العمل بالمشروعات القومية إطلاق اسم الفنان محمود ياسين على أحد شوارع بورسعيد الداخلية العرب يدين اعتداءات الحوثيين الإرهابية على السعودية ضبط مالك مصنع أضر بالشبكة القومية للطاقة الزمالك يتعادل سلبيا مع دجلة في الدوري أسعار الذهب تتراجع بالتعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 766 جنيها للجرام الجزيري وبن شرقي وإمام عاشور يقودون هجوم الزمالك أمام وادى دجلة الداخلية تضبط صاحب مخبز استولى على أكثر من 10 ملايين جنيه من أموال الدعم اتصالات مصر تفوز بجائزتين للتميز في الدورة السادسة لــ ”قمة مصر للأفضل” مبادرة أخبار Google تطلق تحدي الابتكار في مصر والشرق الأوسط للسنة الثانية على التوالي

منوعات

الأرصاد تحذر: رياح وأمطار غزيرة غدا الثلاثاء

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس، غدا الثلاثاء، مشيرة إلى طقس معتدل نهارا يسود القاهرة والوجه البحري، شديد البرودة ليلا يصاحبه أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق.

ويكون الطقس مائل للبرودة نهارا على السواحل الشمالية شديد البرودة ليلا، يصاحبه أمطار غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق والرياح مثيرة للرمال والأتربة.

ويبقى الطقس دافئ نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر بارد ليلا والرياح نشطة.

وعلى محافظات الصعيد، يكون الطقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا يصاحب ذلك أمطار خفيفة على بعض مناطق شمال الصعيد والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق تصل لحد العاصفة.

بينما يكون الطقس دافئا على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق.

وحول درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة والوجه البحري 18 درجة للعظمى والصغرى 8، على السواحل الشمالية 13 للعظمى والصغرى 9، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 24 للعظمى والصغرى 15، شمال الصعيد 20 للعظمى والصغرى 6، جنوب الصعيد 25 للعظمى والصغرى 8.