محمد محمود يعود للتدريبات الجماعية خلال شهر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزيرا الاتصالات والزراعة يشهدان توقيع اتفاقية تعاون لتنفيذ مشروعات بحثية تطبيقية لأول مرة.. البريد يطلق ٣٩ سيارة متنقلة مجهزة الصحة العالمية: احتمال وقوع موجتين ثالثة ورابعة من كورونا في حال عدم التوخي الحذر طرح البوستر الرسمي لمسلسل ”القاهرة كابول” وقفات احتجاجية في لبنان وقطع الطرق في مناطق مختلفة تنديدا بتدهور الأوضاع المعيشية النيابة تنتقل لموقع حادث الكريمات لإجراء المعاينة ومعرفة السبب وزيرة الثقافة ومحافظ بورسعيد يعيدان افتتاح سينما مصر بعد تطويرها الأعلي للجامعات يبحث استعدادات كليات الغردقة وإمكانية الاستقلال عن جامعة جنوب الوادي بحث الدكتور يوسف غرباوي وزيرة الهجرة تتابع التحقيقات في مقتل مواطن مصري بأعيرة نارية بالسعودية السيطرة على حريق بسوق الغمراوى في بني سويف امتحانات الفصل الدراسي الأول مصرع 18 شخصا وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم بالطريق الصحراوي الشرقي

رياضة

محمد محمود يعود للتدريبات الجماعية خلال شهر

اقترب محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من العودة إلى التدريبات الجماعية للفريق، ويحتاج محمد محمود إلى 30 يوما من أجل العودة للتدريبات الجماعية للفريق بعد التئام غضروف الركبة.
كما تأكد غياب طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة المريخ السوداني المقرر لها التاسعة مساء غد الثلاثاء على استاد القاهرة في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
ويعاني طاهر محمد طاهر من الإجهاد في العضلة الخلفية الذي تعرض له خلال مباراة بالميراس البرازيلي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.
وعلى الجانب الآخر يحسم اليوم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقف الدفع بأيمن أشرف لاعب الفريق من عدمه في مباراة المريخ السوداني غدا في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
ويعاني لاعب الأهلي من الإجهاد في العضلة الخلفية، حيث اكتفي اللاعب بخوض تدريبات تأهيلية في الجيم أمس.
كما يغيب التونسي على معلول لاعب الفريق عن مباراة المريخ السوداني غدا بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، حيث سيبتعد اللاعب أسبوعين عن تدريبات الكرة.
ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها غد الثلاثاء في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
ويخوض الأهلي مرانه الأخير في الثالثة عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة بطل السودان المقرر لها التاسعة مساء غد الثلاثاء.