أمن القاهرة يكشف تفاصيل طعن سائق بسبب خلافات على شراء سندوتشات بحلوان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

حوادث

أمن القاهرة يكشف تفاصيل طعن سائق بسبب خلافات على شراء سندوتشات بحلوان

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء اشرف الجندى مدير الأمن تفاصيل طعن سائق بسبب خلافات على شراء سندوتشات بحلوان.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان مفادة تلقية بلاغا من إحدى المستشفيات بإستقبالها سائق ، مقيم بدائرة القسم مصاب بجروح شبه نافذة بالظهر والبطن.

و بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب وبين عامل خردة ، مقيم بدائرة القسم حال تواجدهما أمام مطعم مأكولات كائن بدائرة القسم بسبب خلاف بينهما حول أولوية شراء المأكولات من المطعم ، تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الأخير بالتعدى على المجنى عليه بالضرب، بإستخدام سلاح أبيض "مطواة" محدثاً إصابته المشار إليها ولاذ بالفرار .

و عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة ، و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.