إخلاء سبيل فتاة التيك توك ”جنات” بكفالة 500 جنيه

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

حوادث

إخلاء سبيل فتاة التيك توك ”جنات” بكفالة 500 جنيه

أمرت نيابة النزهة، اليوم الاثنين بإخلاء سبيل فتاة "التيك توك" جنات السيسي بكفالة 500 جنيه والتي ظهرت في بث مباشر تقدم على الانتحار.

وكانت فتاة التيك توك الشهيرة، وثقت محاولة انتحارها داخل شقتها بمصر الجديدة، في مقطع فيديو بث مباشر، ونجح سائق الفتاة في إنقاذها، وقام بنقلها إلى مستشفى الدمرداش في حالة سيئة.
كانت اقدمت فتاة التيك توك "جنات السيسي" على محاولة الانتحار بتناول عقاقير مخدرة، وبثت مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لمحاولة الانتحار بالقاهرة.. وتم نقلها إلى المستشفى.. وتحرر محضر بالواقعة.