ثبات أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الاثنين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بالبحيرة باقات STARZPLAY متوفرة الآن وحصريّاً على تطبيق  HUAWEI Video ”راية” تفوز بجائزتين للتميز في الدورة السادسة لــ ”قمة مصر للأفضل” يشمل 10 وزارات.. العاهل الأردني يوافق على إجراء تعديل حكومي الإفتاء توضح حكم بيع السلع المدعمة في السوق السوداء أنغام تطرح كليب أغنيتها الجديد ”هو نفس الشوق” على اليوتيوب ياسر جلال يصور ”ضل راجل” داخل ديكور مطعم بالمعادى 18 ساعة تصوير يومياً لأبطال مسلسل ”الاختيار 2” ظافر العابدين مخرجا ومنتجا ومؤلفا وممثلا للفيلم التونسي ”غدوة”

اقتصاد

ثبات أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الاثنين

لحوم
لحوم

شهدت أسعار اللحوم ، حالة من الثبات داخل الأسواق المحلية ، اليوم الأثنين ١٥فبراير 2021 .

وتراوح سعر الكيلو البتلو ما بين 90إلى 170 جنيهًا و محافظة السويس سجل الأعلى سعرًا، وبلغ سعر كيلو لحم الضأن، ما بين ١٠٠إلى ١٨٠جنيهًا لتصبح محافظة قنا الأعلى سعرًا وتراوح سعر كيلو الكندوز، ما بين١٠٠إلى ١٦٠جنيها، لتسجل محافظة بورسعيد الأعلى سعرًا.

وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم في محافظة الغربية ما بين ٨٠ إلى ١٥٠ جنيهًا، وكيلو لحم الضأن بالعظم ما بين١٠٠إلى ١٧٠ جنيهًا، لتكون محافظة قنا هي الأعلى سعرًا .