تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الاثنين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر إصابة الفنان توفيق عبدالحميد بفيروس كورونا في يومها العالمي.. أفضل الطرق للوقاية من السمنة وزير الأوقاف ناعيا كمال عامر: قامة عظيمة وطنيا ونيابيا وخلقيا

اقتصاد

تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الاثنين

خضروات
خضروات

شهدت أسعار الخضراوات في سوق العبور، حالة من الثبات خلال تعاملات اليوم الأثنين ١٥ فبراير ٢٠٢١.

وتتراوح أسعار الطماطم من ما بين ١و ١.٦جنيه للكيلو، والبطاطس من ١إلى ٢.١جنيه، والبصل من ٢.٧٥ إلى ٥ جنيه، فيما وصل سعر كيلو الكوسة من١.٥٠ إلى ٤.٥٠جنيهات، والفاصوليا ما بين ٢إلى ٤ جنيه، والفلفل الرومي بـ4.50 جنيه، والثوم بـ17 جنيهًا.

أما عن سعر كيلو الباذنجان البلدي، فتراوح ما بين ١.٥٠ و٣جنيه، ووصل البنجر إلى 4 جنيهات، وسجل الخيار البلدي 3 إلى 5 جنيهات، والملوخية 2 إلى 4 جنيهات، وتراوح سعر كيلو الليمون البلدي من 2 إلى 6 جنيه.