غلق مركز للعلاج بالأعشاب يديره صيدلي منتحل صفة طبيب بالغربية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أمير الكويت يصدر مرسومًا بتشكيل الحكومة الجديدة ”قدري أن أعود إلى وطني”.. خالد يوسف يعود إلى مصر غدا لدفن شقيقه رضوى الشربيني ناعية والدتها: رضيت بقضائك يارب ”التعليم العالي” تعلن خطوات قبول طلاب الثانوية السودانية لأول مرة.. تعيين مستشارتين فى منصبى أمناء عام مساعدين بهيئة قضايا الدولة تعديل موعد مباراتي المقاولون مع المحلة و البنك الأهلى مع الاتحاد في الدوري بعد إصابتها منذ أيام.. وفاة والدة رضوى الشربيني متأثرة بكورونا غدا.. اجتماع ثلاثي لوزراء خارجية مصر والأردن وفلسطين بالقاهرة أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة الفنان عادل إمام بفيروس كورونا وتدهور حالته الصحية تعرف على محطات عرض فيلم حظر تجول بالمهرجانات العالمية سهير رمزى تحتفل بعيد ميلادها وسط عدد من الفنانين مصرع 15 شخصا وإصابة 6 آخرين على الأقل فى حادث تصادم بكاليفورنيا

محافظات

غلق مركز للعلاج بالأعشاب يديره صيدلي منتحل صفة طبيب بالغربية

غلق وتشميع
غلق وتشميع

أعلنت مديرية الصحة بالغربية، عن ضبط وإغلاق مركز للعلاج الوهمي والذى يديره طبيب صيدلي وهو من المشهورين إعلاميا ومنتحل صفة طبيب بشري يقوم بخداع المرضى حيث يدّعي العلاج بالأعشاب وعلاج السحر، وذلك عن طريق خاصيه الفيديو كول ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، أنه فور الإبلاغ عن الاشتباه بوجود مركز علاجي مخالف قامت إدارة العلاج الحر بتشكيل لجنة تضم كل من "إدارة الطب الوقائي مراقبة الأغذية وحدة النفايات الطبية الخطرة بالمديرية لافتًا إلى أن اللجنة قامت بتشميع وإغلاق المركز المشار إليه.

وأكد حميدة، أن الدكتوره هاله زايد وزيرة الصحة تشدد على شن حملات رقابية على كافة المنشآت الطبية الغير حكومية بجميع محافظات الجمهورية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفات، حرصا على صحة المواطنين.