تأييد العزل والمشدد 10 سنوات لرئيس حي الموسكي المرتشي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

حوادث

تأييد العزل والمشدد 10 سنوات لرئيس حي الموسكي المرتشي

رفضت محكمة النقض، الطعن المقدم من رئيس حى الموسكى على حكم السجن المشدد 10 سنوات والغرامة والعزل من الوظيفة في اتهامه بتلقي رشوة، حيث أيدت المحكمة، الحكم، ليصبح نهائيًا بحق المتهم لاستنفاذه جميع إجراءات التقاضي.
كانت محكمة جنايات القاهرة قد قضت في فبراير 2019 بمعاقبة رئيس حى الموسكى، بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، وعزله من الوظيفة، في اتهامه بتلقى رشوة مقدارها 100 ألف جنيه، مقابل تغيير نشاط محل وبصدور هذا الحكم تقدم المتهم بالطعن أمام محكمة النقض لتصدر قرارها بقبوله شكلا ورفضه موضوعا.
وكشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار خالد ضياء المحامى العام الأول والمتهم فيها رئيس حى الموسكى بتهمة طلب وتلقى رشوة مالية 100 ألف جنيه، أن المتهم بصفته موظفا عموميا طلب وأخذ لنفسه عطية على سبيل الرشوة لأداء عمل من أعمال وظيفته وللإخلال بواجباتها، بأن طلب من محمد عبد الحى محمد لنفسه مبلغ مائة الف جنيه، أخذ منها مبلغ خمسون ألف جنيه على سبيل الرشوة مقابل إنهاء إجراءات استصدار ترخيص لتغيير نشاط محل ملك محمد عبد الحى وأخر، للإعلان عنه بالمخالفة لقرار رئاسة الوزراء والصادر بجلسة رقم 95 المنعقدة بتاريخ 1 / 11/ 2017 بعدم التصريح بإعلانات جديدة على النحو المبين بالتحقيقات.