إصابة 16شخصا فى حادث تصادم بطريق ”ههيا- أبوكبير” بالشرقية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر إصابة الفنان توفيق عبدالحميد بفيروس كورونا في يومها العالمي.. أفضل الطرق للوقاية من السمنة وزير الأوقاف ناعيا كمال عامر: قامة عظيمة وطنيا ونيابيا وخلقيا هزة أرضية بقوة 8ر2 درجة علي مقياس ريختر تضرب جنوب الجيزة 97.6 % نسبة حضور طلاب الصف الثاني الإعدادي في امتحان الفصل الدراسي الأول دار الإفتاء: لا مانع شرعا من حضور جنازات غير المسلمين وزير الرياضة يهني لاعبي المنتخب ببرونزية كأس العالم للرماية في مسابقات فرق التراب

محافظات

إصابة 16شخصا فى حادث تصادم بطريق ”ههيا- أبوكبير” بالشرقية

تصادم ميكروباص بسيارة ملاكى
تصادم ميكروباص بسيارة ملاكى

أصيب 16 شخصا بمحافظة الشرقية، بكسور وكدمات وإصابات متفرقة، إثر وقوع حادث تصادم بين ميكروباص وسيارة ملاكى، بطريق " ههيا- أبوكبير" أمام قرية الفريدية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى ههيا المركزى، لتلقى الإسعافات الأولية.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية ، إخطارا من اللواء عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق "أبوكبير- ههيا" ، أمام قرية الفردية، وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ههيا، إلى موقع الحادث وتبين تصادم ميكروباص بسيارة ملاكى ، وأسفر الحادث عن إصابة 16 شخص بكدمات متفرقة بالجسم ، وتم تحويلهم إلى مستشفى ههيا المركزى ، لتلقى الإسعافات الأولية ، ورفع آثار الحادث من الطريق ، وتحرر محضر بالواقعة .