مصطفى محمد في مهمة جديد مع جالطة سراي أمام قاسم باشا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزيرا الاتصالات والزراعة يشهدان توقيع اتفاقية تعاون لتنفيذ مشروعات بحثية تطبيقية لأول مرة.. البريد يطلق ٣٩ سيارة متنقلة مجهزة الصحة العالمية: احتمال وقوع موجتين ثالثة ورابعة من كورونا في حال عدم التوخي الحذر طرح البوستر الرسمي لمسلسل ”القاهرة كابول” وقفات احتجاجية في لبنان وقطع الطرق في مناطق مختلفة تنديدا بتدهور الأوضاع المعيشية النيابة تنتقل لموقع حادث الكريمات لإجراء المعاينة ومعرفة السبب وزيرة الثقافة ومحافظ بورسعيد يعيدان افتتاح سينما مصر بعد تطويرها الأعلي للجامعات يبحث استعدادات كليات الغردقة وإمكانية الاستقلال عن جامعة جنوب الوادي بحث الدكتور يوسف غرباوي وزيرة الهجرة تتابع التحقيقات في مقتل مواطن مصري بأعيرة نارية بالسعودية السيطرة على حريق بسوق الغمراوى في بني سويف امتحانات الفصل الدراسي الأول مصرع 18 شخصا وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم بالطريق الصحراوي الشرقي

رياضة

مصطفى محمد في مهمة جديد مع جالطة سراي أمام قاسم باشا

يلتقي جالطة سراي مع نظيره قاسم باشا،في المباراة التي تجمع الفريقين بالجولة الخامسة والعشرين للدوري التركي، وتقام على استاد تورك تيليكوم أرينا، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة. تعرض جالطة سراي للهزيمة في أخر لقاء له أمام ألانياسبور بثلاثة أهداف لهدفين، وودع بطولة كأس تركيا.

سيبحث جالطة سراي عن تحقيق الفوز واستمرار سلسلة نتائجه الإيجابية في بطولة الدوري ولا سيما وأنه نجح في إعتلاء القمة متفوقا على فنربخشة بفارق نقطة بفضل مصطفى محمد الذي سجل هدف فوز فريقه في ديربي إسطنبول.

جالطة سراي يتواجد حاليا في المركز الثاني برصيد 48 نقطة بفارق نقطتين عن فنربخشة المتصدر برصيد 51 نقطة علما بإن فنربخشة خاض مباراة أكثر، ويتواجد قاسم باشا في المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة.