وزير الرياضة يناقش استعدادات استضافة بطولة العالم للرماية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار الأسمنت مساء اليوم الأربعاء 24 فبراير 2021 ”مدبولي” يستعرض نتائج الاجتماعات التحضيرية للإعداد لانعقاد اللجنة العليا المصرية - الأردنية المشتركة أسعار الحديد مساء اليوم 24 فبراير 2021 27 فبراير.. استئناف الدراسة وعقد الامتحانات في الجامعات الأهلية والخاصة الأحد المقبل.. إطلاق حملة قومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بالمجان ”كبار علماء الأزهر” تنتخب مرشحها لمنصب المفتي في أغسطس تداول 6124 طن بضائع عامة و444 شاحنة بموانيء البحر الأحمر متظاهرون إيرانيون يحرقون صور خامنئي رئيس الأركان يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية لمشروع ”أحمس 3” الأزهر: مذبحة الحرم الإبراهيمي شاهدة على إرهاب الاحتلال القبض على عنصريين تكفيريين بتونس قوات الإنقاذ بالإسكندرية تنجح في انتشال الجثة الـ14 لضحايا مركب بحيرة مريوط

رياضة

وزير الرياضة يناقش استعدادات استضافة بطولة العالم للرماية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم السبت، بمركز التعليم المدني بالجزيرة، اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية؛ للوقوف على الاستعدادات المتعلقة باستضافة مصر لبطولة العالم للرماية في الفترة من ٢٢ فبراير الجاري حتى ٥ مارس المقبل.

وخلال الاجتماع، تم استعراض كافة الاجراءات والتدابير الاحترازية التي سيتم تطبيقها على اللاعبين المشاركين بالبطولة والوفود المرافقة للوقاية من فيروس كورونا حيث من المقرر مشاركة نحو ٤٠٠ لاعب ولاعبة من ٣٥ دولة من مختلف دول العالم.

وتابع صبحي، الأمور اللوجستية والإدارية المتعلقة بإقامة المشاركين بالفنادق، وجاهزية وسائل تنقلهم ومراسم استقبالهم، وكذا الاستعداد من جانب المنتخب المصري لمنافسات البطولة.

وأكد وزير الشباب والرياضة على المتابعة مع اللجنة المنظمة لبطولة العالم للرماية والاتحاد المصري للعبة لتوفير كل المتطلبات والاحتياجات اللازمة لإقامة البطولة على أعلى مستوى استمراراً لسلسلة النجاحات التي تحققها مصر في استضافة البطولات الرياضية الدولية الكبرى.

وأضاف بأن دول العالم أصبحت تثق في قدرة مصر على تنظيم واستضافة كبري البطولات والأحداث الرياضية في ظل جائحة كورونا، وعقب النجاح المبهر الذي حققته مصر في استضافة بطولة العالم لكرة اليد خلال شهر يناير الماضى بمشاركة 32 منتخبا.

حضر اللقاء الدكتور احمد الشيخ المدير التنفيذي للوزارة ،الدكتور محمد الكردي مساعد الوزير والدكتور عبد الاول محمد معاون الوزير، الاستاذ عادل رضوان وكيل الوزارة للاداء الرياضي وعدد من قيادات الوزارة.