لا يمثل خطورة.. الجيزة تعاين جراج عقار الطالبية المخالف

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

محافظات

لا يمثل خطورة.. الجيزة تعاين جراج عقار الطالبية المخالف

رصدت محافظة الجيزة ما أثير بأحد المواقع الإلكترونية الإخبارية بشأن وجود مخالفات بجراج عقار في حي الطالبية قد تتسبب في انهيار العقار، وعلى الفور وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حي الطالبية بإجراء معاينة على الطبيعة للعقار محل الشكوى والعقارات المحيطة به للوقوف على مدى صحة الشكوى حفاظا على سلامة المواطنين.

ونوهت المحافظة أنه بالمعاينة تبين أن العقار المشار اليها مخالف وقد تم بناؤه، بدون ترخيص كما تبين وجود رطوبة في أرضية البدروم وجزء من حوائط العقار الأول محل الشكوى ولم يتبين وجود اي شروخ بالعقار، ولا يمثل خطورة في وضعه الحالي على السلامة العامة.

كما أنه، وبالمعاينة للعقار المجاور والذي يقع بالعنوان 55 أبراج عمار الطالبية تبين وجود آثار للمياه في البدروم الجزئي الموجود أسفل الأسانسير وجزء من الدور الأرضي وذلك بسبب وجود سدد بغرفة التفتيش المدفونة أسفل رخام المدخل مما أدى لتراكم المياه بالبدروم الجزئي لهذا العقار في توقيت نشر المقال، وقد تم حل مشكلة الصرف الصحي بالعقارات المشار إليها، ولم يتلاحظ حتى الآن وجود اي شروخ أو ما يمثل خطورة على المواطنين بوضعه الحالي.