الأهلي يتسلم مستحقات بيع وليد أزارو من الاتفاق السعودي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أمير الكويت يصدر مرسومًا بتشكيل الحكومة الجديدة ”قدري أن أعود إلى وطني”.. خالد يوسف يعود إلى مصر غدا لدفن شقيقه رضوى الشربيني ناعية والدتها: رضيت بقضائك يارب ”التعليم العالي” تعلن خطوات قبول طلاب الثانوية السودانية لأول مرة.. تعيين مستشارتين فى منصبى أمناء عام مساعدين بهيئة قضايا الدولة تعديل موعد مباراتي المقاولون مع المحلة و البنك الأهلى مع الاتحاد في الدوري بعد إصابتها منذ أيام.. وفاة والدة رضوى الشربيني متأثرة بكورونا غدا.. اجتماع ثلاثي لوزراء خارجية مصر والأردن وفلسطين بالقاهرة أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة الفنان عادل إمام بفيروس كورونا وتدهور حالته الصحية تعرف على محطات عرض فيلم حظر تجول بالمهرجانات العالمية سهير رمزى تحتفل بعيد ميلادها وسط عدد من الفنانين مصرع 15 شخصا وإصابة 6 آخرين على الأقل فى حادث تصادم بكاليفورنيا

رياضة

الأهلي يتسلم مستحقات بيع وليد أزارو من الاتفاق السعودي

تلقت خزينة النادي الأهلي، مبلغ 200 ألف دولار من نادي الاتفاق السعودي، نظير انتقال المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق، مع بداية الموسم الجاري.

وأرسل الاتفاق السعودي، المبلغ في حساب النادي الأهلي، حسب اتفاق الطرفين، على أن يتبقى 200 ألف دولار آخرى سيتم سدادها خلال الفترة المقبلة.

وأتم الاتفاق السعودي، تعاقد مع وليد أزارو من صفوف النادي الأهلي، بشكل نهائي مع بداية الموسم، نظيره 800 ألف دولار، حصل المارد خلالها على 400 ألف في بداية الموسم قبل أن يتسلم جزء من المتبقى اليوم، ويتم سداد 200 ألف أخرى بوقت لاحق.

من ناحية أخرى، يبدأ النادي الأهلي الاستعداد لمواجهة المريخ السوداني، المقرر لها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.