غضب في الزمالك بعد رفض تأجيل مباراة الحرس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

رياضة

غضب في الزمالك بعد رفض تأجيل مباراة الحرس

سيطرت حالة من الغضب الشديد لدى مسئولي الزمالك، عقب اتجاه لجنة اتحاد الكرة التي يديرها أحمد مجاهد، برفض تأجيل مباراة الزمالك وحرس الحدود في دور الـ 32 لكأس مصر.

وكان الزمالك قد تقدم بطلب لاتحاد الكرة من أجل تأجيل اللقاء المقرر له يوم 20 من الشهر الجاري، وذلك بسبب ارتباط النادي بمباراة أفريقية يوم 23 من الشهر نفسه ضد فريق تونجيت السنغالي، بالسنغال، ويحتاج الفريق للسفر للسنغال صباح يوم 20 فبراير.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي بالجولة الـ 12 للدوري يوم الأربعاء المقبل.