الجبلاية ترفض تأجيل مباراة الزمالك والحرس في الكأس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”بتتجاوز” لرامي جمال تتخطى 2 مليون مشاهدة خلال يومين وزير الآثار يشهد وضع أوائل القطع من كنوز توت عنخ آمون بفتارين العرض بالمتحف المصري الكبير كورونا في بلجيكا.. 2799 إصابة جديدة و25 حالة وفاة منهم الحوامل.. الصحة تكشف عن الفئات الممنوعة من الحصول على لقاح كورونا السعودية: تدمير طائرة مسيرة حاولت استهداف ميناء رأس تنورة 10 تصريحات لوزير التعليم العالي من جنوب سيناء.. تعرف عليها تعرف على الوحدات السكنية المعفاة من الضرائب تسجيل 6 آلاف و302 إصابة جديدة بكورونا في الأردن مباحثات مصرية يونانية بالقاهرة على مستوي الخارجية غدا الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا

رياضة

الجبلاية ترفض تأجيل مباراة الزمالك والحرس في الكأس

رفضت اللجنة الثلاثية التي تدير شئون اتحاد الكرة، طلب نادي الزمالك بتأجيل مباراته أمام حرس الحدود في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، وتمسك مسئولو الجبلاية بإقامة المباراة في موعدها المحدد يوم 20 فبراير الجارى.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن اللجنة الثلاثية تتحفظ على قرار تأجيل أي مباريات سواء في بطولتي الدوري أو كأس مصر، وأُخطرت الزمالك برفض تأجيل المباراة.

وكان قد أرسلت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة، من أجل تأجيل مباراة الفريق الأول بالنادي أمام حرس الحدود في كأس مصر.