محمود عبد المغنى مهنئا زوجته بالفلانتين: ”ربنا يديمك فى حياتنا والمودة بينا”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تسجيل 6 آلاف و302 إصابة جديدة بكورونا في الأردن مباحثات مصرية يونانية بالقاهرة على مستوي الخارجية غدا الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بالبحيرة باقات STARZPLAY متوفرة الآن وحصريّاً على تطبيق  HUAWEI Video ”راية” تفوز بجائزتين للتميز في الدورة السادسة لــ ”قمة مصر للأفضل” يشمل 10 وزارات.. العاهل الأردني يوافق على إجراء تعديل حكومي الإفتاء توضح حكم بيع السلع المدعمة في السوق السوداء أنغام تطرح كليب أغنيتها الجديد ”هو نفس الشوق” على اليوتيوب ياسر جلال يصور ”ضل راجل” داخل ديكور مطعم بالمعادى

فن وثقافة

محمود عبد المغنى مهنئا زوجته بالفلانتين: ”ربنا يديمك فى حياتنا والمودة بينا”

محمود عبد المغنى وزوجتة
محمود عبد المغنى وزوجتة

احتفل الفنان محمود عبد المغنى، بعيد الحب "الفلانتين"، مهنئا زوجته مى مجدى، بهذه المناسبة، مشيرا إلى أن الحب ليس محتاج عيد أو يوم فى السنة، داعيا الله أن يديم بينهما المودة والمحبة.

ونشر عبد المغنى، صورة مع زوجته، عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "الحب مش محتاج عيد ولا يوم فى السنة عشان نعبر عنه للناس اللى بنحبهم، بس بما إنه اتعمل فكل سنة وكل ثانية وانتى طيبة يا زوجتى وشريكتى وأم ولادى، ربنا يديمك فى حياتنا ويديم بيننا المودة".