”ييج رامي” يهنئ الأهلي ببرونزية مونديال الأندية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الداخلية تحرر محاضر لـ 11 ألف شخص بسبب عدم ارتدائهم الكمامات الواقية أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم السبت 27 فبراير أسعار الأسمنت المحلية بالأسواق اليوم السبت 27 فبراير اليوم.. قطع المياه عن 4 مناطق بالقاهرة بسبب أعمال إنشاء كوبري الميثاق الأوقاف: إقامة صلاة التراويح بضوابط الجمعة اليوم.. مصر للطيران تسير 65 رحلة جوية كورونا في مصر.. تسجيل 601 حالة جديدة.. و49 حالة وفاة أسعار الذهب اليوم السبت 27 فبراير 2021 استقرار أسعار الدولار اليوم السبت 27 فبراير أسعار العملات اليوم السبت 27 فبراير 2021 ثبات أسعار اللحوم في الأسواق اليوم السبت 27 فبراير أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم السبت 27 فبراير

رياضة

”ييج رامي” يهنئ الأهلي ببرونزية مونديال الأندية

هنأ البيج رامي، النادي الأهلي المصري لحصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، بأداء مشرف.

جاء ذاك خلال افتتاح إطلاق النسخة الأولى من أولمبياد الشارع واللياقة البدنية بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية البحرية، والدكتور صفاء الشريف، وكيل الوزارة، وحضور الابطال المصريين المشاركين ببطولة العالم طوكيو ٢٠٢١.

وقال رامي: إن هناك دور هام لدعم الشباب المصري في الفترة المقبلة، ليست في المحافظات المركزية وحسب ولكن في جميع المحافظات المصرية.

وأعرب عن سعادته بافتتاح بطولة الإسكندرية للياقة البدنية ورياضة الشارع، مضيفا أن الحدث اليوم "إنجاز سيحتوي مواعب شبابية مهمة الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن الدولة المصرية لديها اهتمام بكافة المناحي ولكن لديها تركيز قوي على ممارسة الرياضة للشباب، ودعمهم ليكونوا نموذج مشرف لتمثيل مصر داخليا وعلى مستوى البطولات الدولية أيضا.

ووجه بيج رامي كلمته للشباب بإلغاء كلمة مستحيل من قاموسهم، وهذا الهدف الأساسي، مضيفًا أنه لا بد على كل شاب البحث عن موهبته، والحلم بواقعيه والعمل على تطويرها وتنميتها ليل نهار، وتحدي العقبات والتحديات التي تواجهنا للوصول لتحقيق أهدافهم بشكل مشرف.

وأطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، مبادرة «فرحونا يا أبطال» بالمدينة الشبابية بالإسكندرية.

جاء ذلك بحضور البطل بيج رامي بطل مستر أولمبيا والبطل الأولمبى كرم جابر، واللاعبين المتأهلين لأولمبياد طوكيو لدعم الأبطال المصريين في رحلة البحث عن إنجاز رياضى جديد في الأولمبياد.

ينظم الفعاليات الاتحاد المصرى لرياضات الشارع واللياقة البدنية برئاسة إسلام قرطام، وبالتعاون مع جامعة الإسكندرية.

تضمنت الفعاليات مؤتمرا صحفيا خاصا لإطلاق النسخة الأولى من أولمبياد الشارع واللياقة البدنية، والتى تستضيف فعاليتها مدينة الغردقة بمشاركة 2000 شاب وفتاة، وافتتاح بطولة الإسكندرية للياقة البدنية وستريت وورك أوت التى ينظمها الاتحاد المصرى لرياضات الشارع بالتعاون مع كلية التربية الرياضية بنين جامعة الإسكندرية كأول بطولات المحافظات المؤهلة لأولمبياد الشارع واللياقة البدنية.